الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 جازي يرافق التطور الرقمي بالجزائر

جازي يرافق التطور الرقمي بالجزائر

الجزائر اليوم

يعلن جازي، رائد الهاتف النقّال بالجزائر، عن مشاركته في المنتدى الجزائري الفرنسي الأول حول الرقمية الذي تجرى فعالياته يومي 8 و9 ديسمبر الجاري بفندق الأوراسي بالجزائر العاصمة، تحت الرعاية السامية للسيدة هدى إيمان فرعون، وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال بتنظيم من الوكالة الوطنية للحظائر التكنولوجية و المكتب الفرنسي للأعمال بالجزائر .

وتهدف هذه المبادرة التي يرافقها جازي كممول رسمي إلى المساهمة في  تطوير مناخ ملائم لبعث اقتصاد رقمي في البلاد. و في تدخلها، أبرزت السيدة راضية بلبركاني ممثلة وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال دور الشراكة و تبادل الخبرات في إيجاد فرص للاستثمار.

ومن جانبه ركز سفير فرنسا بالجزائر، السيد برنار إيمي، على أهمية هذا اللقاء لتوطيد العلاقات بين البلدين و تحدث عن التطور الكبير الذي عرفته الإنترنت منذ إطلاق تقنية الجيل الثالث للنّقال بالجزائر التي خلقت فرص جديدة للنمو الاقتصادي.

كما حضر المنتدى عدد ممثلي منتدى رجال الأعمال الجزائريين والوكالة الوطنية للاستثمار و شركة آش بي والعديد من ممثلي الشركات الجزائرية والفرنسية.

و خصص جازي بالمناسبة جناحا لعرض مختلف خدماته و منتوجاته كما سينظم ورشة عمل تنشطها مسؤولة التسويق بالشركة السيدة لامية رواز، تستعرض فيها دور الشركة وخبرتها في خلق ودعم  المؤسسات الناشئة التي من شأنها تطوير وتنويع الاقتصاد الوطني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم