الرئيسية 5 ثقافة 5 جازي يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة اللوحات الذهبية

جازي يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة اللوحات الذهبية

خلال الحفل الذي أقيم أمسية الثلاثاء 15 مارس 2016 بأحد فنادق الجزائر العاصمة  فاز متعامل الهاتف النقال جازي بأربعة جوائز في مسابقة اللوحات الذهبية لسنة 2015 وذلك بحضور عدد هام من المعلنين و وكالات الاتصال و وسائل الإعلام المختلفة.

وقد فاز فريق جازي بالجائزة الأولى في صنف الصورة بفضل الحملة الإشهارية لشهر رمضان الفارط والتي كرست قيم التضامن التي تميز الجزائريين خلال الشهر الكريم. حيث نالت هذه الحملة إعجاب لجنة التحكيم حتى أن السيد  انطونيو فيشنتي مدير مؤسسة لوحات الجزائر حيا في خطابه العمل المميز الذي قام به المتعامل في إنجاز حملاته الإعلانية.

كما تمكن فريق جازي من افتكاك ثلاث جوائز أخرى في  فئة الحملات البصرية المتعددة وفئة الحجم الكبير عن رمز العلامة التجارية الذي اطلق في شهر فيفري 2015، وكذا في فئة  اللوحات الإشهارية في  المراكز التجارية عن إحدى الإعلانات المنجزة خلال الشهر الكريم كذلك و التي نالت الجائزة الفضية.

و جاءت هذه الجوائز كتتويج لمجهودات المتعامل في مجال الإبداع و التقرب من المواطن من خلال حملاته الإشهارية التي تركز على الزبون الذي يبقى حجر أساس السياسة التجارية للمتعامل.

للتذكير فإن مسابقة اللوحات الذهبية مبادرة تهدف إلى تكريس الإبداع في الجزائر من خلال اللوحات الإعلانية المختلفة حسب المقاييس الدولية. و قد شارك فيالطبعة التاسعة من  المسابقةالمنظمة هذه السنة أزيد من 375 إعلان و أكثر من عشر وكالات،  كما شملت المسابقة عدة فئات هي: اللوحة الأكثر إبداعا و لوحات الحجم الكبيرو لوحات المراكز التجارية و الإعلانات الرقمية.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة جازي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم