الرئيسية 5 اتصال 5 جريمة قتل بشعة بطلها مختل عقليا بالمدية
الشرطة القضائية
الشرطة القضائية

جريمة قتل بشعة بطلها مختل عقليا بالمدية

وحيد جودي

اهتزت اليوم الثلاثاء، دائرة قصر البخاري بولاية المدية على وقع جريمة قتل بشعة، كان بطلها مختل عقليا الذي قتل شابا وأصاب آخر بجروح وصفت بالخطيرة.

وحسب مصادر مطلعة فإن الحادثة، وقعت بعدما كانا الضحيتين بالطريق فاجئهما الجاني الذي قام بإخراج السكين، وملاحقتهما في الموقع إلى غاية قتل الشاب الأول وإصابة زميله، بعدما تدخل لفض النزاع بينهما وهذا لأسباب مجهولة.

وفور ذلك سارعت الحماية المدنية إلى عين المكان، وقامت بنقل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث، فيما نقل الثاني إلى المستشفى أين أجريت له عملية جراحية،  في الوقت نفسه تم إلقاء القبض على الجاني الذي تم التحقيق معه، للكشف عن ملابسات الحادثة.

علما أنه يتوفر على بطاقة تثبت أنه يعاني من مرض عقلي.

هذه الحادثة تؤكد مرة أخرى عدم التكفل الجيد بهذه الفئة التي يجب أن تأخذ إلى المراكز الخاصة، لكونها تشكل خطراً على المارة، خاصة من الجنس اللطيف، كما حدث قبل رمضان في ذراع الميزان بولاية تيزي وزو، والدعوة من طرف السكان إلى المعنين بتحويل هؤلاء إلى المستشفيات العقلية بالولايات، لتفادي مستقبلا ما وقع في المدية.

للإشارة فإن هذه الجريمة تعد الثالثة منذ بداية رمضان، بعد تلك المسجلتين في العاصمة في اليوم الأول والثاني من الشهر الفضيل في الكاليتوس وتسالة المرجة على التوالي .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم