الرئيسية 5 اتصال 5 جـازي شريك المنتدى الأفريقي للاستثمار والأعمال

جـازي شريك المنتدى الأفريقي للاستثمار والأعمال

تشارك جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة في المنتدى الأفريقي للاستثمار والأعمال الذي سيعقد في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة وذلك من أجل أن تؤكد دورها في بناء اقتصاد وطني بديل عن الاقتصاد المبني على المحروقات.

ويجمع هذا المنتدى المنظم تحت شعار “لنعمل معا لننجح معا”، الحكومات والمؤسسات المالية والشركات ووسائل الإعلام لمناقشة السبل والوسائل اللازمة لإعادة إطلاق عملية تطوير الإمكانات الاقتصادية، وبالتالي وضع خطة عمل من أجل توطيد العلاقات التاريخية وتعزيز التعاون فيما بين البلدان الافريقية.

ويمثل ملتقى الجزائر فرصة لجميع رجال الأعمال و المستثمرين لربط علاقات شراكة وتجسيد المشاريع القائمة والمشاركة في جهود إنعاش اقتصاد القارة الأفريقية التي لديها من الموارد البشرية والمواد الاولية ما يسمح لها بأن تطمح للنهوض بالقارة.

في هذا السياق تشارك جازي كشركة جزائرية في هذا الاجتماع رفيع المستوى لتسليط الضوء على الامكانيات الهائلة القائمة في قطاع الاتصالات والخدمات ذات القيمة المضافة و على المساهمة التي يقدمها القطاع للاقتصاد الوطني و الناتج المحلي الإجمالي و التشغيل وتطوير المؤسسات التكنولوجية الناشئة اعتمادا على رقمنة الخدمات وتحديث وسائل الدفع.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم