الرئيسية 5 أوريدو 5 جوزف جد: القائد الذي صنع أمجاد Ooredoo  الجزائر

جوزف جد: القائد الذي صنع أمجاد Ooredoo  الجزائر

الجزائر اليوم

بعد مسيرة حافلة بالعطاء والانجازات ناهزت 12 عاما، لدى شركة وطنية للاتصالات الجزائر التي أصبحت Ooredoo  الجزائر، مكنت من الدفع بالشركة لتحقيق نتائج قياسية، يستعد جوزيف جد، لأخذ استراحة محارب من مهمة التسيير وإدارة المتعامل Ooredoo وبأريحية بفضل قيادته التي دفعت الشركة إلى تحقيق نجاحات وأمجاد لا يمكن تجاهلها من المهنيين والمختصين والعملاء علا الاطلاق.

انضم جوزف جد للوطنية للاتصالات الجزائر (WTA) في ماي 2004 مع مهمة وضع ونشر شبكة المتعامل عبر الولايات الـ 48 للوطن. تم رفع التحدي في وقت قياسي بنصب 1200 موقع في أقل من 18 شهرا مكّنت من ضمان نوعية استثنائية للشبكة. إلى غاية اليوم، تضم شبكة Ooredoo  على ما يفوق 000 10 موقع موزع عبر كامل التراب الوطني.

في جانفي2006، تم ترقية السيد جوزف جد لمنصب نائب المدير العام بمهام إستراتيجية وعملياتية تغطي التسويق، المبيعات، خدمة الزبائن، التكنولوجيا، تكنولوجية المعلومات والإستراتيجية والضبط. في سبتمبر 2007، عُين في منصب المدير العام للشركة الوطنية للاتصالات الجزائر.

قبل انضمامه إلى Ooredoo  الجزائر، شغل جوزف جد عدة مناصب تسييرية لدى شركات اتصالات في كندا والولايات المتحدة، والبرازيل. كما عمل في شركات في أوروبا (كرواتيا، أوكرانيا)، في أفريقيا (زائير وكوت ديفوار وزامبيا وزيمبابوي ومدغشقر وغينيا) وآسيا (فيتنام).

السيد جوزف جد حاصل على شهادة في هندسة الاتصالات من الجامعة الأمريكية في بيروت (1991). سنة 1993، حصل على درجة الماجستير في علوم الاتصالات التطبيقية من مدرسة متعددة التقنيات بمونتريال (كندا)  وكذا شهادة في الإدارة من معهد ماساسوستس للتكنولوجيا (MIT- Massachusetts  Institute of Technology في بوسطن.

حصل جوزف جد على العديد من الجوائز. حيث عُين في مارس 2008، من بين أفضل المسيرين في الشرق الأوسط من قبل المجلة الاقتصاديةMiddle East  Business Intelligence. في جانفي2009، حصل على جائزة  ” Best Manager Environnement 2008″ عرفانا بجهود الشركة للتوعية حول حماية البيئة. في مارس 2011، حصل على وسام الاستحقاق من الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقديرا لجهوده وإسهامه في ترقية كرة القدم الوطنية. في جوان 2011، حصل على وسام معهد إدارة الأعمال (IAE) من الجامعة الفرنسية باريس 1 بانتيون السوربون.

منذ تعيينه في منصب المدير العام لـ Ooredoo الجزائر أشرف جوزف جد على مشاريع مهمة غيرت حياة الزبائن وأدخلت استخدامات جديدة للنقال من خلال الجيل الثاني عبر تقنيات متعددة الوسائط ، ثم الجيل الثالث عبر الانترنت المتنقلة ذات التدفق العالي و قريبا تقنية الجيل الرابع عبر الانترنت المتنقلة ذات التدفق جد العالي.  بعد 12 عاما، أصبح  Ooredoo الجزائر الرائد في السوق الهاتف النقال في الجزائر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم