الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 جون جاك غوتيه على رأس لافارج الجزائر

جون جاك غوتيه على رأس لافارج الجزائر

أحمد أمير

أعلنت شركة لافارج الجزائر، الثلاثاء 30 أوت تعيين جون جاك غوتيه، مديرا عاما بداية من 1 سبتمبر 2016، خلفا للمدير العام الحالي إيريك موريو الذي تحصل على تقاعده.

وقالت الشركة في بيان لها حصلت “الجزائر اليوم”، على نسخة منه، إن المدير العام الجديد، حاصل على شهادة في الاقتصاد وإدارة الأعمال، وعمل 15 عاما في مجموعة ماترا التي تحولت إلى إيرباص، حيث تقلد العديد من المسؤوليات بفرنسا والولايات المتحدة، وخاصة منصب المدير المالي لفرع الصناعات الفضائية، قبل التحاقه بمجموعة لافارج عام 2001، ليشغل مناصب إستراتجية ومنها مدير مالي وعضو مجلس الإدارة بين 2001 و2015، ثم مدير الاندماج والتنظيم والموارد البشرية بعد إدماج مجموعة لافارج-هولسيم في جويلة 2015، وعضو تنفيذي للمجموعة.

وقال غوتيه عقب تعيينه:”أنا سعيد وممتن بتعييني على رأس لافارج الجزائر، وهي دولة مهمة جدا بالنسبة لمجموعة لافارج. مهمتنا هي جعل لافارج عنصر فعال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد. من خلال تعزيز نمو الشركة وإضافة المزيد من القيمة المضافة لعملائنا وتمكينهم من أفضل الحلول الملائمة في مجال الإنشاءات مع الاحترام التام للمعايير البيئة والسلامة والأمن من أجل بلوغ أمان تام في عملياتنا”.

يذكر أن لافارج هي أول منتج لمواد البناء في الجزائر بأزيد من 12.5 مليون طن سنويا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم