djezy
الرئيسية 5 الجزائر 5 حجز 1500 موعد لطلب تأشيرة “شينغن” نهار الأحد

حجز 1500 موعد لطلب تأشيرة “شينغن” نهار الأحد

أعلنت سفارة فرنسا بالجزائر، عن حجز جميع المواعيد المحددة لشهر أفريل 2018 والمقدرة بـ 1500 موعد بالنسبة لتأشيرات شينغن، خلال يوم واحد، نهار الأحد 7 يناير، بمجرد فتح إجراء الحصول على مواعيد عبر موقع “في أف أس غلوبال” (VFS Global)، حسبما جاء الاثنين في بيان صحفي لسفارة فرنسا بالجزائر التي أكدت أن مواعيد جديدة خاصة بشهر افريل سيتم فتحها عبر موقع “في أف أس غلوبال” (VFS Global) خلال شهر مارس المقبل.

وأكد بيان السفارة الفرنسية إنه “قصد التأكد من السير الحسن للإجراء الجديد للحصول على  مواعيد مع الدفع المسبق للتكاليف عبر موقع “في أف أس غلوبال”، قامت القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة، يوم 7 يناير 2018، بفتح 1500 موعد لشهر أفريل المقبل وتم حجزها بالكامل”.

وأوضح ذات المصدر أن “هذه المواعيد يجب تأكيدها على الأكثر يوم 10 جانفي 2018 من خلال دفع تكاليف الخدمة البالغة 3600 دج، لدى إحدى الوكالات المرخصة لبنك  القرض الشعبي الجزائري، بحيث يمكن إيجاد القائمة على موقع “في أف أس غلوبال”.

وأشارت سفارة فرنسا إلى أن “في أف أس غلوبال” ستفتح مواعيد جديدة خاصة بشهر أفريل خلال شهر مارس المقبل وبالنسبة للأشهر المقبلة سيبقى الإجراء الحالي ساري مع “تي أل أس كونتاكت” (TSL Contact)، الشريك الحالي.

وأضاف بيان سفارة فرنسا أن “القنصلية العامة لفرنسا بالجزائر العاصمة قد طلبت من “تي أل أس كونتاكت”، فتح آلاف المواعيد بالنسبة لشهري يناير وفبراير ثم لشهر مارس 2018”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم