الرئيسية 5 اتصال 5 حقق المستحيل في الواقع الافتراضي مع LG V30:العرض الرائد الأكثر واقعية لـ LG و Google Daydream 

حقق المستحيل في الواقع الافتراضي مع LG V30:العرض الرائد الأكثر واقعية لـ LG و Google Daydream 

جسدت LG Electronics أحلام الشباب و الأصغر سنا في مجال الواقع الافتراضي بفضل تعاونها مع Daydream ، برنامج Google لواقع افتراضي متنقل ذو جودة عالية. و في هذا الصدد، استخدمت LG بطلا، جيم لوفيل Jim LOVELL، قصد مساعدتها على تحقيق حلمها الذي صعب تحقيقه منذ ما يقارب نصف القرن.

لا يعد جيم لوفيل Jim LOVELL ، رائد الفضاء الثمانيني من ضمن الـ 24 شخصا الذين سافروا إلى القمرفقط، بل هو أيضا الأول من ضمن الثلاث أشخاص الذين سافروا مرتين إلى القمر دون الهبوط على سطحه. و في عام 1970، كان الكابتن لوفيل Lovell قائد البعثة المأساوية Apollo 13 التي وجدت صعوبة في العودة إلى الأرض بعد انفجار خزان الأكسجين في الفضاء الخارجي. كما تمكن الكابتن لوفيل Lovell في الأخير من المشي على سطح القمر في الواقع الافتراضي بمساعدة V30 LG و Daydream.

كما يتوافق LG V30 مع Daydream و يتزامن لاسلكيا مع Google Daydream View و جهاز تحكم و سماعات من أجل تجربة واقع افتراضي ذو جودة عالية. يتم حماية برنامج Qualcomm Snapdragon ® ™ 835 و شاشته QHD + (2880 × 1440) OLED ذات العرض الكامل بصندوق يقوم بتبديد الحرارة بفعالية و يتعامل بفعالية مع ألعاب الواقع الافتراضي الرفيع المستوى بسهولة، منتجا تناقضا ممتازا في الألوان ووقت الاستجابة الأمثل. وعلاوة على ذلك، فان V30 LG يدوم أكثرمن الهواتف الأخرى بفضل نظام حسابه المالك و برمجياته التحسينية التي تشغل بشكل فعال بطارية 300 3 mAh. وعند الشحن، تقوم تكنولوجية Qualcomm ® Quick للشحن™ ( الشحن السريع Qualcomm ) 3.0 بشحن البطارية من 0 فى المائة الى 50 فى المائة خلال 30 دقيقة فقط.
وأخيرا، تقدم التكنولوجيا المتقدمة للهاتف الذكي Hi-Fi Quad DAC نوعية صوتية ذات جودة عالية لم يسبق لها مثيل من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن للتمكن من الشعور بالواقع لأقصى حد. و مع وزنه الخفيف المقدر بـ 158 غرام، يعتبر V30 الهاتف الذكي الأكثر خفة في فئته، مما يجعل دورات الواقع الافتراضي الطويلة أكثر ارتياحا.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم