الرئيسية 5 أوريدو 5 حملة اتصالية جديدة مع مجيد بوڤرة: استمتعوا بالتدفق العالي النقال و”عيش الانترنت” مع Ooredoo

حملة اتصالية جديدة مع مجيد بوڤرة: استمتعوا بالتدفق العالي النقال و”عيش الانترنت” مع Ooredoo

ضمن إطار جهودها المستمرة لتوفير تجربة انترنت مميزة وممتعة للجميع، أطلقت مجموعة  Ooredoo حملة إعلانية جديدة، وذلك بهدف تشجيع الزبائن في جميع أسواقها على الاستفادة من المزايا العديدة والمفيدة التي توفرها شبكاتها فائقة السرعة، ومن التنوع الكبير لعروضها وخدماتها التي صممت لخدمة احتياجاتهم اليومية.

ومع تزايد طلب الزبائن، في الأسواق الناشئة والمتقدمة، على سرعة شبكات الاتصالات النقالة وتوفرها الدائم ومدى الاعتماد عليها والثقة بها، تهدف حملة “استمتع بالإنترنت” إلى مساعدة الزبائن على الاستخدام الأفضل للشبكة بما يتلاءم مع احتياجاتهم وشخصياتهم.

من جهته، ينضم Ooredoo الجزائر إلى هاته الحملة و يُطلق ومضة تلفزيونية جديدة “عيش الانترنت” مع نجم كرة القدم الوطنية و سفير العلامة، مجيد بوڤرة.

هذه الحملة التي تُبث عبر مختلف الدعائم الإعلامية: التلفزيون، الإذاعة، الواب، الإعلان الخارجي و شبكات التواصل الاجتماعي هي دعوة للتقاسم و الترفيه و التواصل.

في هذه الومضة، يدعو مجيد بوڤرة الجزائريين إلى استعمال شبكة Ooredoo ذات التدفق العالي للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم والاستفادة من محتوى ثري ومتنوع وذلك بفضل الفايسبوك والانستغرام واليوتوب والبث الحي (streaming) والموسيقى وخدمات تفاعلية أخرى.

بحثا عن الابتكار و في سياق هاته الحملة، يضع Ooredoo  تحت تصرف جميع الجزائريين موقعا الكترونيا مخصصا: aichlinternet.com الذي يسمح لهم باكتشاف “شخصيتهم على الانترنت” من خلال مجموعة من الأسئلة (quiz). حيث، يُمكن للمُشاركين في هذا الـquiz التعرّف على أفضل الخدمات التي تتطابق مع احتياجاتهم و شخصيتهم.

بهذه المناسبة، صرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo  قائلاً: “يزداد اهتمام :زبائننا باستخدام البيانات والخدمات الرقمية يوماً بعد يوم. لذا فنحن كشركة تهتم بتلبية احتياجات زبائنها، نحرص على أن نكون من أوائل الشركات التي تبني شبكات قادرة على تقديم أفضل تجربة إنترنت. كما نسعى إلى دعم هذا التقدم التقني بمجموعة واسعة ومتنامية من المحتوى المميز وتطبيقات الجوال التي من شأنها تعزيز التجربة الرقمية للزبائن، وتمكين المزيد من الأفراد من الاستمتاع بالإنترنت.”

 

ومضة “عيش الإنترنت” مع مجيد بوڤرة متوفرة عبر الرابط الآتي: aichlinternet.com

من خلال هذه الومضة الجديد مع الأيقونة الحية لكرة القدم الجزائرية، مجيد بوڤرة، يُقرّب Ooredoo المتعامل المُبتكر، الجزائريين و يُمكّنهم الاستفادة من الأفضل فيما يخص الانترنت النقال ذات التدفق العالي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم