الرئيسية 5 اتصال 5 حوادث مرور: 7 قتلى في بإليزي و4 بعين الدفلى

حوادث مرور: 7 قتلى في بإليزي و4 بعين الدفلى

ريم بن محمد

توفي سبعة أشخاص وأصيب اثنان آخران  بجروح في حادث مرور خطير وقع صباح اليوم الخميس، بإقليم بلدية برج عمر إدريس بولاية إليزي.

وأفادت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني للولاية، أن الحادث وقع بالطريق الوطني رقم 3 في شقه الرابط بين التجمع السكاني” تيافتي” و”حاسي بلقبور” إثر اصطدام عنيف بين مركبتين نفعيتين مما أدى إلى  مصرع 6 أشخاص من عائلة واحدة كانوا على متن السيارة الأولى ومقتل سائق المركبة الثانية على الفور، فيما أصيب شخصان آخران بجروح طفيفة.

وتم إجلاء جثث القتلى من قبل مصالح الحماية المدنية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية ببرج عمر إدريس التي نقل إليها الجرحى أيضا.

وفي عين الدفلى هلك أربعة أشخاص وأصيب ثمانية آخرين بجروح في حادث مرور وقع اليوم الخميس بولاية عين الدفلى على مستوى شطر من الطريق السيار شرق-غرب العابر للولاية، حسب ما علم من مصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن الحادث الذي وقع بالقرب من محطة الخدمات “دوي” الواقعة بالمخرج الشرقي لبلدية جليدة (10 كلم جنوب- شرق عين الدفلى) نجم عن اصطدام عنيف بين مركبتين سياحيتين (نتيجة السرعة التي كانا يستعملانها) كانتا ضمن موكب زفاف وتسبب في وفاة أربعة أشخاص (تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 55 سنة) وإصابة ثمانية آخرين بجروح لم يتم تحديد أعمارهم بسبب عدم حملهم لبطاقات هويتهم.

وأضاف المصدر أنه ومباشرة بعد تلقيهم الخبر تنقل أعوان الحماية المدنية لإسعاف الجرحى و إجلائهم نحو مستشفى “مكور حمو” بعين الدفلى حيث تم تجنيد لهذا الغرض خمس شاحنات وسيارتي إسعاف و ما لا يقل عن 27 عونا.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم