الرئيسية 5 ملاعب 5 خلفا لبينيتيز المقال: زيدان مدربا جديدا لريال مدريد

خلفا لبينيتيز المقال: زيدان مدربا جديدا لريال مدريد

الجزائر اليوم
أعلن فلورنينتو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد  اليوم الاثنين 4 جانفي، عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا جديدا للنادي خلفا للاسباني رافاييل بينيتيز  المقال.
وكان واضحا أن إدارة ريال مدريد لن تمنح بينيتيز فرصة جديدة خاصة بعد التعادل المخيب للفريق أمام مضيفه فالنسيا أمس الأحد في الجولة الـ18 من الليغا الاسبانية، خاصة وان مطالب الجماهير برحيله لم تهدأ منذ خسارة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة برباعية نظيفة.
وأثنى فلورونتينو بيريز في مؤتمر صحفي على زيدان ووصفه بأحد ابرز الأساطير  
التي لعبت لريال مدريد،لافتا أنَ كلمة مستحيل لا توجد في قاموسه. كما توجه بيريز بالشكر إلى بينيتيز على الفترة التي قضاها مع الريال وأن قرار إقالته كان صعبا للغاية.
بدوره قال زيدان ” العاطفة الآن تسيطر علي في هذه اللحظات كما سيطرت قبل سنوات حين وقعت كلاعب لريال مدريد ، أؤكد للجميع إنني سأضع قلبي كاملا في هذا النادي لمنحه كل ما أملك”.
وأضاف ” أشكر إدارة النادي على منحي فرصة تدريب النادي الأفضل في العالم ، النادي الأفضل والمشجعين الأفضل هم هنا في مدريد، سأبدأ اعتبارا من الغد، وأنا على ثقة بأننا بتعاون الجميع سنحقق الألقاب مع نهاية الموسم الحالي “.
وقرر زيدان تعيين سانتياغو سولاري، لاعب ريال مدريد السابق، وزميله السابق في فريق كان الفرنسي دافيد بيتوني، كمساعدين له في تدريب النادي الملكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم