الرئيسية 5 الجزائر 5 رسالة بوتفليقة للرئيس السوري بشار الأسد

رسالة بوتفليقة للرئيس السوري بشار الأسد

الجزائر اليوم

استقبل وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، الاثنين 25 أبريل، بدمشق، من قبل  الرئيس السوري بشار الأسد.

وأبلغ مساهل الرئيس السوري تهاني رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة إحياء الذكرى السبعين للعيد الوطني السوري، كما أبلغه تحيات الرئيس بوتفليقة وتمنياته للشعب السوري بتحقيق الامن والاستقرار، مجددا “مساندة الجزائر للشعب السوري في مكافحة الإرهاب والتصدي له، للحفاظ على استقرار سوريا وأمنها ووحدة ابنائها وانسجام شعبها”.

وخلال اللقاء، أطلع مساهل الرئيس السوري على تجربة الجزائر في المصالحة الوطنية وتحقيق متطلعات الشعب في الاستقرار، والتاكيد على الحل السياسي للازمات التي يعيشها العالم العربي.

وعبر الرئيس بشار الأسد من جهته عن شكره للتهاني التي وجهها له رئيس الجمهورية، وعن مساندة الجزائر وتضامنها مع بلده في مواجهة التحديات التي يفرضها عليها الإرهاب، مبديا عزمه واصراره على دعم التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

وتطرق الرئيس بشار الأسد إلى مراحل المفاوضات الجارية تحت إشراف الأمم المتحدة، معربا عن ارداته في حل الازمة القائمة بسوريا.

وكلف الرئيس السوري من جانبه، وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية ,بنقل تحيات الأخوة والامتنان إلى الجزائر رئيسا شعبا وحكومة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم