الرئيسية 5 الجزائر 5 زبار بن رابح ينشر غسيل بدة محجوب رئيس لجنة المالية بالبرلمان

زبار بن رابح ينشر غسيل بدة محجوب رئيس لجنة المالية بالبرلمان

طاهر خليل

يتردد في الأوساط الأفلانية أن نائب جبهة التحرير الوطني بولاية غيليزان، زبار بن رابح، قد تعرض للإقصاء من إعادة الترشح باسم الحزب بسبب وشاية نفذها بإحكام رئيس لجنة المالية بالمجلس الشعبي الوطني بدة محجوب. ويقول أنصار بن رابح نقلاً عن نائبهم المقصى إن بدة محجوب الذي تمكن من البقاء على رأس قائمة الحزب العتيد بولاية المدية، حرّض القيادة ولجنة الترشيحات على إسقاط نائب غيليزان الذي قدم حصيلة إيجابية لسكان الولاية ودافع بشراسة على رفض الزيادات الخرافية في قانون المالية لسنة 2017 وأثارها السلبية على غلابى المواطنين.

ويواجه بدة محجوب حملة من طرف زبار بن رابح الذي ندد بما وصفها مؤامرة رئيس لجنة المالية بالبرلمان على خلفية أن المعني اتهمه بتحريض نواب الأفلان على رفض بنود قانون المالية المثير للجدل وهي الحجة التي اعتمدها محجوب لإسقاط غريمه من قائمة ولاية غيليزان.

ووصل الأمر بــ”ضحية بدة” إلى كشف أملاكه وعقاراته وشركاته في مجالات النشر والإعلام حيث يملك نائب المدية ومرشحها لعهدة برلمانية أخرى صحيفة يومية ومجلة شهرية ودار نشر وشركة استيراد وتصدير ومؤسسات أخرى بالعاصمة وضواحيها وحتى وهران وتلمسان، حسب المقصي من قائمة غيليزان.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم