الرئيسية 5 اتصال 5 زوبيدة عسول :حركة المواطنة تبحث عن تغيير النظام وليس فقط منع بوتفليقة من الترشح 
حركة مواطنة

زوبيدة عسول :حركة المواطنة تبحث عن تغيير النظام وليس فقط منع بوتفليقة من الترشح 

وحيد جودي
كشفت رئيسة حزب من أجل التغيير والرقي والناطقة الرسمي باسم حركة المواطنة ان  التجمعات والمسيرات التي قامت بها هذه الأخيرة تهدف إلى  تغيير النظام وهو الشيء المقصود من هذه التحركات وليس فقط من أجل منع رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة من الترشح لعهدة انتخابية خامسة.
وقالت زوبيدة عسول لإذاعة أجنبية اليوم الجمعة  ما الجدوى من  رحيل بوتفليقة ومجئ شخص آخر من النظام لا شيء سيتغير في هذه الحالة لهذا فإن التغيير الجذري للنظام هو الهدف المنشود الذي ينبغى الوصول إليه حسب المتحدثة التي قصفت بعض الأحزاب التي تدعم العهدة الخامسة .

وقالت عسول، إن هذه التشكيلات السياسية تبحث عن مصالحها الخاصة والامتيازات ليس إلا لأنها لا تدرك خطورة وانعكاسات  تمديد حكم الرئيس بوتفليقة على الوضع العام للبلاد.
وذكرت عسول في هذا الإطار الاختلاسات والفساد الذي عم في الوطن وهذا بسبب غياب دور  رئيس الجمهورية في المؤسسات واستغلال البعض مرضه للتحرك بكل حرية  والنهب باسمه على حد تعبيرها .

وأشارت عسول إلى أن الحركة تعمل جاهدة على إنهاء مسيرة هذا النظام  وهذا بالتجمعات والمسيرات مع شرح الخطوط العريضة لبرنامجها للمواطنين في مختلف الولايات خلال  الأسابيع القادمة .
للإشارة فإن حركة المواطنة منعت ثلاث مرات من تنظيم تجمعاتها واخرها بولاية بجاية في 15سبتمبر الجاري وقبلها في الجزائر العاصمة وقسنطينة على التوالي .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم