الرئيسية 5 الجزائر 5 زوج يقتل زوجته الحامل خنقا في تبسة

زوج يقتل زوجته الحامل خنقا في تبسة

لقمان بشير

اهتزت مدينة الونزة الواقعة 80 كلم شمال عاصمة الولاية، الخميس 18 أوت، على خبر وقوع جريمة قتل شنعاء راحت ضحيتها إمراة متزوجة والمسمى(هدلي،ع) البالغة من العمر 31 سنة بعدما أزهق زوجها والمدعو (ع،ف) البالغ من العمر 38سنة روحها حيث أقدم على خنقها داخل منزلهما العائلي المتواجد بحي”البياضية “الجديد مستعملا منديلا بدم بارد.

الضحية هي أم لولدين منه وحامل بثالث في شهره الرابع، بحسب مصادر “الجزائر اليوم” التي كشفت أن الجيران هم من تفطنوا للحادثة البشعة أين قاموا بإبلاغ مصالح الشرطة بأمن دائر الونزة.

وبمجرد إبلاغهم بالجريمة تنقل أفراد الشرطة فورا إلى عين المكان ليتم العثور على الزوجة جثة هامدة، أين تم توقيف الزوج بعين المكان قبل فراره واسترجاع أداة الجريمة التي نفذ بها الجاني عملته الشنعاء، فيما باشرت ذات المصالح الأمنية المختصة المعاينة الميدانية لمسرح الجريمة وذلك بعد إخطار وكيل الجمهورية لدى محكمة العوينات الذي أمر بتحويل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي لإخضاعها للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة.

وخلف الحادث جوا من الحزن لدى سكان مدينة الونزة ، بينما تم التحقيق مع الزوج وتقديمه أمام العدالة بتهمة القتل العمدي مع صبق الإصرار والترصد .

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم