الرئيسية 5 اتصال 5 سامسونج الجزائر تطلق جالاكسي S8 و S8+

سامسونج الجزائر تطلق جالاكسي S8 و S8+

* إنطلاق حقبة جديدة في عالم الهواتف الذكية

 ريم بن محمد

بعد ما يقرب شهر من الإطلاق الرسمي في نيويورك، أعلنت سامسونج الجزائر عن وصول أحدث هواتفها الراقية، جالاكسي S8 و S8، هاتف ذكيّ تخطّى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميمه الأنيق وأدائه العالي.

وقال جونهو جانغ، المدير العام الجديد، لسامسونج الجزائر: “يقدّم سامسونج جالاكسي  S8، عصرًا جديدًا من تصميم الهواتف الذكية، وخدمات جديدة رائعة، بالإضافة إلى طرق جديدة لاختبار العالم”.

وأضاف “لطالما كانت سامسونج الجزائر ملتزمة للمستهلك الجزائري وهذا بتمكينه بالاستمتاع بعد ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقه S8  و S8 + بأحدث الابتكارات للعلامة في نفس الوقت للأسواق العالمية الأخرى، ونحن سعداء جدا لإطلاق جالاكسي عالميا”.

 

عالم جديد يفتح في راحة يدك

تم إعادة تصميم هذا الهاتف الذكي الجديد المتوفر في نسختين جالاكسي S8  بشاشة 5.8 بوصة و S8 +بشاشة 6.2 بوصة، بالكامل من خلال وضع زر الصفحة الرئيسية السابق اسفل الشاشة لتجربة مشاهدة غامرة وأكثر إثارة في الواقع، شاشة عرش انفينيتي لجالاكسي S8  و S8 + المنحنية بشكل رائع أعادت تشكيل تصميم الهاتف الذكي، مما يجعل المستخدم يستمتع الآن بشاشة مذهلة تغطي كامل واجهة الهاتف الامامية بكاملها بدرجة وضوح عالية HD quad  أو 2960x 1440.

ويعتبر جهاز جالاكسي S8 هاتف ذكيّ يتخطّى كافة حدود الهواتف الذكية التقليدية بفضل تصميم الجهاز الانسيابي ومجموعة متنوعة من عروض الخدمات الجديدة، وذلك في حدث خاص أقيم بمتحف الفنون المعاصرة “ماما” بالعاصمة الجزائر، ورافق الحدث عروض فنية متميزة.

ومع إطلاق العديد من الخدمات والتطبيقات، إضافة إلى شاشة عرض مذهلة ولامتناهية لتجربة مشاهدة غامرة، يقدّم هاتف جالاكسي S8 مستوىً جديدًا من الوظائف وسهولة الاستخدام، وعالمًا لامتناهٍ من الاحتمالات.

شاهد أكثر، اختبر أكثر

يرتكز جالاكسيS8  على إرث سامسونج الذي يُعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عمليّة. متوفرة بحجم 5.8 بوصة في جالاكسي S8 و6.2 بوصة في جالاكسي S8+، تشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا من دون أزرار أو زوايا قاسية. والنتيجة هي تجربة مشاهدة غامرة بالفعل من دون أي الهاءات ما يجعل تعدّد المهام أكثر ملاءمة. إنّ تصميم جالاكسي S8 المدمج يتيح تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة و تصميمه باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل  Corning® Gorilla® Glass 5من الأمام والخلف ما يمنحه قوة تحمل عالية ولمسات نهائيّة عالية الجودة.

 

أساس أجهزة جالاكسي

بالإضافة إلى ابتكارات التصميم الجديدة، تواصل سامسونج تقديم أحدث التقنيات بما في ذلك كاميرا متطوّرة، وأداء مُعزّز و خصائص أكثر إلى الأجهزة التي يحبها المستخدمون، بما في ذلك:

كاميرا ممتازة: تم تجهيز هاتف جالاكسي S8 بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7  بدقة 8 ميجا بكسل كاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميجا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.

أداء قوي: يتميز جالاكسي S8  بالأداء والاتصال القوي، وهو مزوّد بأول معالج 10نم متوفّر في هذه الصناعة، مما يمنحه سرعة وكفاءة عالية. كما أنّه مجهّز بتكنولوجيا جيجابت  LTE وجيجابت واي فاي جاهزة لسرعة تصل حتّى 1 جيجابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف.

الترفيه المميّز: كأول جهاز محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، يسمح لك جالاكسي S8 رؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضلة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم جالاكسي S8 تجارب الألعاب التي تتمتّع بالمستوى المتقدم مع التقنية الجرافيكيّة المتفوقة، التي تأتي محملة مسبقاً بحزمة من الألعاب التي تضم أبرز أسماء الألعاب المعروفة، بما في ذلك أسماء مختارة بدعم من Vulkan API.

المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوّالة: تمّ تصميم جالاكسي S8 بالاستناد على منصة سامسونج نوكس، وهي منصّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالي. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدّم جالاكسي S8 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

كما سيتمتّع جالاكسي S8 بمزايا جالاكسي التي سيكتشفها وسيحبّها الزبائن، بما في ذلك:

-مقاومة المياه والغبار  IP68

-دعم ذاكرة MicroSD  الخارجية تصل إلى  256 جيجايايت

-شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا

-قدرات الشحن السريع واللاسلكية

 

طريقة جديدة للتفاعل مع هاتفك

بيكسبيBixby  هي واجهة ذكية من شأنها أن تساعد المستخدمين على الاستفادة أكثر هواتفهم. مع زر بيكسبي Bixby  الجديد، سيمكنك الوصول بسهولة إلى بيكسبي Bixby  والتنقل بين الخدمات والتطبيقات عبر اللمس، والأوامر البصرية والنصيّة. وستسمح قدرات الوعي السياقية لوظيفة بيكسبي أن تقدّم مساعدة متخصصة للمستخدمين بناء على ما تواصل معرفته عن اهتمامات المستخدم، ووضعه، ومكانه.

يمكن للمستخدمين أيضًا البحث عن الصور والحصول على تفاصيل حول الأماكن القريبة مع تقنية التعرف على الصور من بيكسي. مع نمو نظام بيكسي، سيرتبط بالأجهزة والتطبيقات والخدمات باعتباره واجهة واسعة الانتشار، وسيقدّم تجارب وسيناريوهات جديدة لتبسيط الحياة اليوميّة.

 

Smart Switc: غير هاتفك الذكي، وحافاظ على كل ما فيه من محتوى

مع خدمة Smart Switch يمكمنك بسهولة نقل كل ما لكم من محتوى في هاتف قديم خاص بك إلى جالاكسي S8 من ملفات وصور وفيديوهات وقائمة المتصلين او الرسائل بسهولة سكليا او لا سلكيا.

 

أكثر من مجرّد تجربة تقليديّة

يقدّم جالاكسي S8 محفظة غنيّة بالمنتجات والخدمات فيرتقي بتجربة جالاكسي S8  ليحقّق الامتياز في الإنتاجية النقالة والاتصال.

يقدّم جالاكسي S8 جهاز الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus. تسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعليّ. كما سيتّصل جالاكسي S8  ببرنامج كاميرا جير 360  الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة  15 ميجا بكسل.

أما سامسونج دكس Samsung DeX  فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتّع بها جالاكسي S8 لتعزيز الإنتاجية. فهي الحل الفريد الذي يحول الهاتف الذكي الخاص بك إلى سطح مكتبيّ من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبيّ. مع سامسونج دكس Samsung DeX، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض وتحرير البيانات من هواتفهم، مما يجعل العمل من الهاتف الذكي أسرع وأكثر ذكاء.

يمكن للمستخدمين ترك محفظتهم في المنزل بفضل خدمة الدفع Samsung Pay، وتحويل هاتف جالاكسي S8 إلى محفظة رقميّة ما سيمكنهم من استخدامها في أي مكان تقريبًا يريدون فيه استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. مع أكثر من 870 شراكة مصرفية في كافة أنحاء العالم، عالجت خدمة الدفع Samsung Pay  أكثر من 240 مليون معاملة حتى الآن.

قامت AKG من هارمان Harman بضبط سماعات الأذن الجديدة العالية الأداء، لتقدّم صوتًا لا مثيل له لجودة لا تضاهى. وستتوفّر كملحقات داخل العلبة. ستكون هذه السماعات مزوّدة بقناة هجينة مريحة لإلغاء الضوضاء بشكل أفضل، وستكون مصنوعة من مواد معدنيّة مضادة للتشابك.

المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوالة: تم تصميم الهاتف جالاكسي S8  و S8 + بالاستناد إلى منصة نوكس، وهي منصة لحماية المعولمات على مستوى عال جدا بالاضافة إلى ذلك يقدم الهاتف S8  و S8 + مجموعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك المسح الضوئي لبصمات الأصابع والماسح الضوئي لقزحية العين والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

 

كاميرا سامسونج جير 360 تتميّز بقدرة فعليّة على تصوير الفيديو بدقّة 4 ك وبزاوية 360 درجة

تصميم محدّث وقدرة على البث المباشر لتسهيل النفاذ إلى محتوى الواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة وجعل مشاركته أسهل

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن اطلاق كاميرا سامسونج جير 360 الجديدة، وهي كاميرا بدقة 4 ك بزاوية 360 درجة مع تصميم مصقول لسهولة الاستخدام. تتمتّع كاميرا جير Gear 360 محسنة للحصول على محتوى عالي الجودة، وهي خفيفة الوزن ومدمجة، مما يوفر منظومة موسعة للواقع الافتراضي من سامسونج Samsung VR.

ميزات محسنة لإنشاء محتوى عالي الجودة بزاوية 360 درجة

تقدّم كامير جير 360 للمرة الأولى تسجيل فيديو بدقّة 4 ك لمحتوى رقمي غامر وواقعي. وباستخدام أجهزة استشعار الصور بدقة 8.4 ميجابكسل والعدسة الساطعة F2.2 في عدستي عين السمكة المزدوجتين، يمكن لكاميرا جير 360  التقاط الصور العالية الدقة.

تستفيد جير 360  من تقنيات وخدمات سامسونج المبتكرة لمشاركة المحتوى وعرضه وتعديله بسهولة وسلاسة. يمكن للمستخدمين النفاذ إلى أوضاع العرض المختلفة وأدوات التعديل وتأثيرات الصور والفلاتر لإنشاء محتوى مخصص، وسواء أرادوا تصوير مقاطع الفيديو أو التقاط الصور بزاوية 360 درجة. يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل مقاطع الفيديو المصوّرة بزاوية 360 درجة إلى صيغ قياسية لتسهيل مشاركة المحتوى.

 

ابقَ دائمَا على اتصال مع البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي بزاوية 360 درجة

تقدم جير 360  إمكانية مشاركة المحتوى في الوقت الفعلي. عندما تتم مزامنة جير 360  مع هاتف ذكي أو كمبيوتر متوافق، يتيح الجهاز الجديد للمستخدمين مشاركة أفضل تجاربهم مع البث المباشر العالي الجودة أو التحميل المباشر إلى المنصات الأساسية مثل فيسبوك أو يوتيوب أو الواقع الافتراضي من سامسونج Samsung VR.

 

توسيع التوافق لتوثيق المزيد من التجارب بزاوية 360 درجة

يتوافق جهاز جير 360  مع مجموعة مختارة من ملحقات طرف ثالث و من الحوامل. أحدث إصدار من جير 360  متوافق مع أجهزة سامسونج الرائدة بما في ذلك جالاكسي S8، و جالاكسي  S8+اللذان تمّ إطلاقهما مؤخرًا، وجالاكسي S7، وجالاكسي S7 edge، وجالاكسي نوت 5، وجالاكسي S6 وجالاكسي S6 edge+، وجالاكسي A5  (2017) وجالاكسي A7  (2017).

ويتوفر الهاتف باللون: • الأسود • الرمادي • الفضي • الذهبي • الأزرق

 

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم