الرئيسية 5 اتصال 5 “سامسونغ الجزائر” تجمع شركاءها الإعلاميين على مائدة إفطار ودية رمضانية

“سامسونغ الجزائر” تجمع شركاءها الإعلاميين على مائدة إفطار ودية رمضانية

سمير بن عبد الله

في جو رمضاني مبارك، قامت “سامسونغ الجزائر” بدعوة شركائها الإعلاميين إلى حفل إفطار بحضور المدير العام جوونهو جونغ ، وجميع مسيري إدارة الشركة.

وأصبحت هذه الدعوة تقليدًا راسخًا لدى شركة “سامسونغ الجزائر”، حيث كانت الأمسية الرمضانية فرصة للشركة لتوطيد علاقات متينة مع وسائل الإعلام.

وفي هذا الإطار، عبر المدير العام لشركة “سامسونغ الجزائر” جوونهو جونغ عن فرحته لجميع أفراد الأسرة الإعلامية حيث قال في كلمته: “مثل كل عام، نحن سعداء أن نجد أنفسنا معكم خلال هذه الأمسية لنشارككم الجو الدافئ والاستثنائي لهذا الشهر الكريم. ونغتنم هذه الفرصة لنتمنى رمضان مبارك لجميع أفراد الأسرة الإعلامية وكذا كل الشعب الجزائري، وكذا هي أيضا فرصة للتعبير عن امتناننا لالتزامكم المهني ووفائكم للشركة لسنوات عديدة. نحن نقدر كل المجهودات المبذولة لإبراز صورة منتجاتنا وخدماتنا في السوق الجزائرية خاصة وان دعمكم يبقى حاسما لمهمة الشركة، وهي الاستجابة لمتطلبات وتلبية كل رغبات المستهلكين الجزائريين من حيث التكنولوجيا و الابتكار من أجل هدف واحد والمتمثل في جعل حياة الناس أفضل. ”

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت “سامسونغ الجزائر” عن تنظيم مأدبة عشاء إفطار أخرى على شرف الناشطين في الويب والذين يسجلون حضورهم بقوة على شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا من اجل مشاركتهم أوقاتا طيبة وتقاسم خبراتهم في هذا المجال.

وقامت “سامسونغ الجزائر” بعرض إستراتيجية الاتصال الخاصة بها مع التركيز على الجزائر وثرواتها، باعتبارها واجهة على الساحة الدولية.

وبالمناسبة تم استعراض لبعض الإنجازات التي حققتها “سامسونغ الجزائر” في عام 2018

ومنها الهواتف الذكية تحت شعار “سامسونغ في بلادي” الذي بات متوفرا الآن في السوق الجزائري منذ ديسمبر 2017، تشكيلة هواتف J والتي تضم J7 Pro وJ7 Prime و J7 Core و Grand Prime +  ستشهد تنوع مرة أخرى بإضافة مراجع وأصناف جديدة في الأسابيع المقبلة.

 

منتدى مينا 2018:

شكلت المشاركة في مؤتمر “سامسونغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” في روما بإيطاليا، فرصة لشركة “سامسونغ الجزائر” لتقاسم مع شركائها من وسائل الإعلام أحدث الابتكارات.

المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة وإطلاق  Galaxy S9 /+  Galaxy S9

 

سامسونغ الجزائر ترافق طلاب مدرسة HEC Alger

بهدف توفير الوصول إلى بيئة تعليمية أفضل تبرز روح الإبداع والتحدي ، قامت “سامسونغ الجزائر” مؤخراً بتهيئة غرفة رقمية بمدرسة الدراسات العليا التجارية في القطب الجامعي بولاية تيبازة.

أطلق عليها اسم “مشروع سامسونغ”، هذه الغرفة الرقمية التي تتربع على مساحة إجمالية قدرها 540 متر مربع وتم تجديدها بالكامل وفقا لاحتياجات الطلاب من خلال منحهم فضاء عصري للإبداع والتفاعل، ومجهزة بأحدث التقنيات وتكنولوجيا العملاق سامسونغ، متاحة لأكثر من 2200 طالب لمرافقتهم طوال دراستهم الجامعية.

هذه المبادرة التي أطلقتها شركة “سامسونغ الجزائر”، وهي السادسة من نوعها بعد افتتاح المدارس الذكية في مختلف أنحاء البلاد ، تؤكد كفاءة والتزام الشركة في التنمية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

خدمة ما بعد البيع

بعد نجاح حملة الإصلاح المجاني للهواتف في نهاية السنة ، تم إطلاق حملة جديدة خلال شهر أفريل الماضي في 5 مناطق مما سمح للمستهلكين بالاستفادة من الإصلاح المجاني لهواتفهم سامسونغ بمختلف أصنافها.

 

الأجهزة الكهرمنزلية، انتظرونا في القريب العاجل

من FHD إلى تكنولوجيا UHD 4K ، سامسونغ بعلامة الإنتاج المحلي، “تم إعلانه وتم إنجازه”، انتظرونا في القريب العاجل لإطلاق مجموعة أجهزة تلفاز والمنتجات البيضاء قريباً؟

 

أجهزة تلفزيون QLED من سامسونغ تفتتح عصر اللافتات الذكية

في أقل من قرن منذ تقديم أجهزة التلفزيون المستهلك ، عرفت التكنولوجيا التي توفرها قفزة إلى الأمام. الأجهزة التي بدأت على شكل مربع ثقيل مع أزرار وأجهزة هوائيات وشاشة غير متناسبة تطورت بسرعة ملحوظة، مع تكبير شاشات التلفاز، وأصبحت الألواح أصغر، والصورة أكثر إشراقا ، وأصوات أكثر حدة.

ولكن على الرغم من نموه السريع على مرور السنين ، فقد ازداد تطوير التلفزيون على مدار العقد الماضي ، مع تقديم التلفزيون الذكي في عام 2008.

إنه الابتكار الذي أحدث ثورة في مجال التلفزيونات الذكية ، وأصبحت شركة سامسونغ قوة لا تقاوم في صناعة التلفزيونات وتقود ريادة سوق التلفزيون العالمي لمدة 11 عامًا على التوالي.

سامسونغ QLED TV  تطورت مرة أخرى. نماذج هذا العام صنعوا من الابتكار والتنوع في نظام QLED الشيء الجديد ، بفضل التحسينات التي جعلت أجهزة التلفزيون أكثر ذكاءً وأكثر تناغماً مع أنماط حياة المستخدمين.

التلفزيونات الجديدة QLED أعادت تحديد التوقعات من حيث الإمتلاء والمنفعة والتصميم ، وهي مجهزة بـ SmartThings ، محور منصة IoT من سامسونغ.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم