الرئيسية 5 اتصال 5 سامسونغ يطلق مصنع لتركيب الهواتف الذكية بالجزائر

سامسونغ يطلق مصنع لتركيب الهواتف الذكية بالجزائر

ابراهيم لعمري

أعلن المصنع الكوري الجنوبي للهواتف  النقالة ” سامسونغ اليكترونيكس” عن اطلاق أول مصنع   لتركيب الهواتف الذكية في الجزائر من خلال فرعه الجزائري ” سامسونغ ألجيري” وشريكه المختص في التوزيع ” تايمكوم” بقدرة إنتاج تقدر بـ 1.5 مليون وحدة في  السنة.

وعلى هامش حفل إطلاق المصنع أشار  مدير التسويق بشركة سامسونغ الجزائر رياض عطوشي إلى أن تدشين هذه الوحدة الجديدة للتركيب يعد  خطوة هامة في الشراكة الإستراتيجية التي تربط سامسونغ  الجزائر بتايمكوم من أجل المساهمة في تنمية النظام الفرعي لقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية والرقمي في الجزائر مع ضمان تحويل كبير للتكنولوجيا.

وأبرز المتحدث أن الأمر يتعلق بالنسبة لسامسونغ اليكترونيكس بثاني مصنع للتركيب في العالم بعد ذلك الذي أطلق في الأرجنتين مما يؤكد مدى اهتمام المصنع  العالمي للسوق الجزائرية مضيفا في هذا الصدد أن المشروع يأتي أيضا طبقا للإصلاحات الاقتصادية والنمط الجديد للنمو الذي صادقت عليه الحكومة الجزائرية والرامي إلى تنمية وترويج الإنتاج الوطني.

وألح يقول أن الهدف  بالنسبة  لسامسونغ  الجزائر يكمن  في “عرض مجموعة  واسعة من المنتجات على المستهلكين الجزائريين والتي تستجيب لترقباتهم من حيث  التنويع و الجودة” مطمئنا بأن منتوجات سامسونغ المصنوعة في الجزائر ستكون ” تحت إشراف الشركة الأم”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم