الرئيسية 5 اتصال 5 ستارلايت تطرح منتجات مقتصدة للطاقة في معرض الإنتاج الوطني

ستارلايت تطرح منتجات مقتصدة للطاقة في معرض الإنتاج الوطني

الجزائر اليوم

تشارك السلام ٳلكترونيكس “ستارلايت” المتخصصة في تصنيع الأجهزة الالكترونية والكهرومنزلية، في المعرض الخامس والعشرين من الإنتاج المحلي، حدث محلي جد هام  يمتد خلال الفترة  ما بين 21-27 ديسمبر 2016 في قصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة. ستقوم الشركة بالمشاركة بجناح مجهز ينتشر على مساحة 138 متر مربع  على مستوى الجناح المركزي المتواجد بالمنطقة C.

وتؤكد السلام ٳلكترونيكس، من خلال هذه المشاركة، التزامها بدعم جهود تنمية الاقتصاد الوطني، واستعدادها للاستجابة لاحتياجات المواطن الجزائري  بتقديم المنتجات الأكثر ملائمة لاحتياجاته وأكثر من ذلك الوصول إلى وسائله.

ثمار استثمارات كبيرة تدمج أحدث التقنيات والمعدات الأكثر كفاءة،  منتجات السلام إلكترونيكس تحت تسمية “ستارلايت”، والتي تمثل مجموعة واسعة ومتنوعة، واستجابة كافية لمتطلبات الأكثر تطلبا لزبائنها على الصعيد الوطني.

واستغلت السلام إلكترونيكس فرصة المشاركة في المعرض الوطني  للإنتاج المحلي، لإهداء الزبائن مفاجآت كبيرة وتخفيضات في ذروة  تطلعاتهم، والتي ستستمر خلال فترة الحدث.

مع أفضل علاقة نوعية وسعر، ستارلايت تقدم مجموعة واسعة من المنتجات (تلفاز، صوت غسالات، ثلاجات، ومكيفات الهواء، ميكروويفات، طباخات، غسالات أواني …)، في متناول جميع الميزانيات، بالنسبة للأكثر تطلبا، السلام ٳلكترونيكس، المثابرة في سياستها الابتكارية والتكنولوجية الإدارية تعرض في السوق منتجات جديدة، مثل التلفاز المقوس 55 بوصة بتقنية عالية الدقةk 4  ثلاثية الأبعاد  والتلفاز المضاد للصدمات.

علاوة على ذلك، وللاستمرار في الاستماع لتطلعات الزبائن بتوفير المساعدة التي يحتاجون إليها، تملك السلام ٳلكترونيكس شبكة توزيع واسعة  على كامل التراب الوطني وتوفر خدمة ما بعد بيع محترفة قريبة من المواطن أينما كان.

وسيجد المستهلك لدى السلام ٳلكترونيكس، بالضرورة ما يريد، بفضل الخبرة الطويلة التي تتوفر عليها الشركة، والتي تمنح من خلال وحدات انتاج وتركيب منتجاتها المصممة وفقا للمعايير الدولية الأكثر عصرنة، المحافظة على البيئة واقتصاد الطاقة، بمعدل إدماج وطني لمنتج يتعدى ٪80، ستارلايت تفتخر بمشاركتها بنشاط في خلق الثروة وفرص العمل والمساهمة في تطوير الصناعة الوطنية.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم