الرئيسية 5 الجزائر 5 سحب الثقة من ممثل المكتتبين في برنامج عدل 2001-2002 بالعاصمة

سحب الثقة من ممثل المكتتبين في برنامج عدل 2001-2002 بالعاصمة

وليد أشرف

كشفت عريضة ممهورة بقائمة تحمل عشرات التوقيعات، موجهة لوزير السكن والعمران والمدينة، عبد المجيد تبون، أنه تم نزع الثقة من ممثل المكتتبين في برنامج عدل 2001-2002 بالجزائر العاصمة.

وجاء في العريضة التي توجد نسخة منها بحوزة “الجزائر اليوم”، أنه تقرر سحب الثقة من الممثل المزعوم للمكتتبين بالعاصمة بسبب لجوئه إلى نشر كتابات غير مسؤولة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، يقوم من خلالها بالتشويش على العمل المشجع الذي تقوم إدارة وكالة عدل.

وتنصل العشرات من الموقعين على العريضة الموجهة إلى وزير السكن والعمران، من تضامنهم مع هذا الشخص ومن الممارسات التي تضعه تحت طائلة القانون والتي لا تلزمه إلا هو وحده، مؤكدين أنها ممارسات تهدف للتشويش على عمل وكالة عدل في أداء مهمتها من جهة، والتي تعترض مع قواعد الاتصال العمومي الشفاف.

وأضاف الموقعون عل العريضة أن هذه الكتابات المغرضة تهدف إلى تحقيق منافع شخصية، وهي ممارسات لا يوافقون عليها، فضلا عن كونها تشهيرا بإطارات سامية وموظفين في قطاع السكن على شبكات التواصل الاجتماعي، معبرين عن رفضهم المطلق لاستعمال قضيتهم العادلة كسجل تجاري لتحقيق أغراض دنيئة.

وأكد أصحاب العريضة الموجهة لوزير القطاع إنهم على استعداد للاندماج في أي مبادرة تجاه الآلاف من المكتتبين الصادقين المؤمنين بصدق مشروع رئيس الجمهورية الموجه للتكفل باحتياجات طبقة متوسطة ملتزمة باحترام الإجراءات التي قررتها المؤسسات السيادية للدولة، مؤكدين انخراطهم التام والكامل في مسعى الوزارة والمؤسسات المشرفة على برنامج عدل في إطار الأولوية التي ايلائها للمكتتبين الأوائل في البرنامج المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 142-08 الصادر في 2008.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم