الرئيسية 5 الجزائر 5 سعداني:”بعض القوائم لا ترقى إلى مستوى التطلعات”

سعداني:”بعض القوائم لا ترقى إلى مستوى التطلعات”

يوسف محمدي

دعا الأمين العام السباق لجبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، جميع المناضلين والمتعاطفين وجميع المواطنين الجزائريين من جميع الفئات، إلى المشاركة بكثافة في الإنتاخابات التشريعية التي ستجرى في 4 مايو القادم، معترفا بأن قوائم الحزب لا تشكل أي إجماع.

وقال سعداني، في رسالة موجهة للمناضلين في الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية، إن المشاركة القوية ستعطي قوة للبرلمان القادم، مشيرا إلى أن بعض القوائم لا ترقى إلى مستوى التطلعات. ليستدرك أن عملية اختيار المرشحين لم تكن يوما عملية سهلة.

وطالب سعداني، المناضلين بوضع خلافاتهم جانبهم، مشيرا إلى أن الرهان الحالي ليس قوائم الترشيحات، بل هو فوز الحزب في التشريعيات القادمة، وبناء كتلة قوية داخل البرلمان القادم، للتأثير مستقبلا والاستمرار في تطبيق برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وتطبيق الإصلاحات التي جاء بها دستور فبراير 2016، في ظل التحديات والرهانات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية التي تواجه البلاد.

وجدد سعداني تأييده المطلق للرئيس عبد العزيز بوتفليقة، مؤكدا رغبته في إهداء الفوز لرئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة  مهندس السلم والمصالحة الوطنية.

وأضاف سعداني، أن ندائه موجه أيضا لكل الجزائريين والجزائريات، وإلى العائلة الجامعية والباحثين، والأساتذة والمعلمين والقضاة وجميع المنتمين لسلك العدالة، والمهندسين والتقنيين، والعاملين في المهن الطبية وعمال الأرض في عالم الريف، وأعضاء الجالية الجزائرية في الخارج”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم