الرئيسية 5 الجزائر 5 سعداني يرأس اجتماعا للمكتب السياسي الأحد 2 أكتوبر

سعداني يرأس اجتماعا للمكتب السياسي الأحد 2 أكتوبر

وليد أشرف

(info-aljazairalyoum) –يترأس عمار سعداني الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، اجتماعا للمكتب السياسي للحزب يوم الأحد 2 أكتوبر بمقر الحزب بحيدرة على الساعة الـ15 بعض الظهر، وبذلك يستأنف الأمين العام نشاطه بعد عودته من الحج.

وقالت مصادر من جبهة التحرير لـ”الجزائر اليوم”، أن هذا الاجتماع يسبق الدورة العادية للجنة المركزية التي ستعقد قريبا تحضيرا للمواعيد الهامة التي تنتظر الحزب على الصعيد السياسي وخاصة الاستحقاقات الانتخابية خلال 2017.

يذكر أن الأمين العام لأكبر قوة سياسية في البلاد غاب عن الساحة من الصائفة الفارطة، مما فتح باب التأويلات في أوساط عديدة، فيما أكدت مصادر مقربة من الحاج “عمار” أن الأخير سيعود بقوة للساحة السياسية خلال الاسابيع القادمة استعدادا لمعركة التشريعيات القادمة حيث يأمل سعداني في إكتساح الساحة وتحقيق نتائج أفضل مقارنة مع تلك التي حققها سلفه على رأس الجبهة عبد العزيز بلخادم في 2012.

واضاف المصدر، أن عمار سعداني، سيلتقي الخميس 6 أكتوبر، أمناء المحافظات على المستوى الوطني وعددهم 120 أمين محافظة، لبحث وضعية الحزب على المستوى الوطني وإعطائهم التوجيهات الضرورية للعمل خلال المرحلة القادمة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم