الرئيسية 5 الجزائر 5 سلال يزور سطيف في أخر يوم للحملة الانتخابية

سلال يزور سطيف في أخر يوم للحملة الانتخابية

إبراهيم لعمري  

يزور الوزير الأول عبد المالك سلال، في اليوم الأخير من الحملة الانتخابية للتشريعيات الخميس المقبل، ولاية سطيف، الأحد 30 أبريل، لتدشين ومعاينة عديد المشاريع التنموية في قطاعات مختلفة.

وأوضح بيان لمصالح الوزير الأول، أن هذه الزيارة التي تندرج في إطار تطبيق ومتابعة برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وتسمح للوزير الأول بالوقوف على مدى تنفيذ  برنامج التنمية في هذه الولاية وتدشين وإطلاق عدة مشاريع في قطاع الصناعة والشباب والرياضة والمنشئات القاعدية بغرض تحسين الظروف المعيشية للسكان وسيكون الوزير الأول مرفوقا بوفد وزاري.

ويبحث الوزير الاول عن إعطاء رمزية لخرجته الاخيرة إلى عاصمة الهضاب التي ألقى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة خطابه الأخير في الحملة الانتخابية لتشريعيات مايو 2012، والتي تحدث فيها عن أن جيله طاب جنانه، قبل أن “حزبه معروف ولا غبار عليه”، بدون ذكره لجبهة التحرير الوطني، وهي الكلمات التي كان لها مفعول السحر في إقناع المواطنين بالخروج للتصويت.

يذكر أن الوزير الأول حل يوم الخميس الفارط في زيارة إلى تمنراست أبرز خلالها مبررات لجوء الجزائر إلى قرار غلق حدودها البرية مع بعض الدول وأجرى السبت 29 ابريل، زيارة إلى ولاية المدية أطلع فيها على عديد ورشات التنمية في قطاعات السكن والعمران والصناعة والفلاحة، وقبلهما زار سلال، كل من عنابة واودي سوف ووهران.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم