الرئيسية 5 ملاعب 5 سليماني يقود الجزائر لتعادل بطعم الفوز أمام تنزانيا

سليماني يقود الجزائر لتعادل بطعم الفوز أمام تنزانيا

خليل صالح
قاد المهاجم اسلام سليماني المنتخب الجزائري لكرة القدم لتعدل بطعم الفوز أمام مضيفه منتخب تنزانيا اليوم السبت، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقررة عام 2018 بروسيا.
تقدم أصحاب الأرض الذين كانوا الاحسن بهدفين عن طريق ايسلان ماجوري ومبوانا ساماثا بهدفين في الدقيقتين 43 و53 على الترتيب، غير أن “محاربي الصحراء” عادوا بقوة بداية من منتصف الشوط الثاني وسجلوا هدفين بواسطة سليماني في ظرف أربع دقائق (71 و74).
وبدا “الخضر” متأثرين بالغيابات الكثيرة في صفوفهم، حيث ظلوا تائهين طيلة الشوط الأول الذي خلق فيه المنافس عدة فرص سانحة للتسجيل. وأدت التغييرات التي أجراها الفرنسي كريستيان جوركيف إلى إعادة التوازن للتشكيلة الوطنية التي استعادة بعض من شخصيتها في الشوط الثاني بعد دخول كلا من نبيل بن طالب وهشام بلقروي، مكان إسحاق بلفوضيل وسفير تايدر.
وتلوح الفرصة امام العناصر الوطنية لكسب تاشيرة المرور الى دور المجموعات، على اعتبار ان مباراة العودة تقام الثلاثاء المقبل بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة بداية من الساعة السابعة والربع ليلا، وهي المواجهة التي يفترض أن يسجل فيها عودة براهيمي وبودبوز على وجه الخصوص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم