الرئيسية 5 اتصال 5 سوسيتي جنرال الجزائر تؤكد دعمها لعاملي قطاع الصحة

سوسيتي جنرال الجزائر تؤكد دعمها لعاملي قطاع الصحة

تشارك سوسيتي جنرال الجزائر في المنتدى الدولي للصيدلة الذي يعقد في 14 و 15 و 16 ماي في المركز الدولي للمؤتمرات، بنادي الصنوبر بالجزائر العاصمة، وهذا بغية عرض خبرة شاملة للمهن والمنتجات المقدمة لصالح زبائنها في قسم التجزئة والشركات على حد سواء.

تـأتي هذه الخطوة في قطاع الشركات، في أعقاب مساهمة بنك سوسيتي جنرال الجزائر لعدة سنوات، وإلى حد كبير في تمويل الاقتصاد والتنمية الصناعية في الجزائر. و كان هذا هو الحال في السنوات الأخيرة التي تميزت بتحولات جذرية يهدف منها تشجيع القطاع الإنتاجي بشكل خاص.

وظهر هذا الدعم القوي بشكل خاص في قطاع الصناعات الدوائية و الصيدلة حيث تجلى دور سوسيتي جنرال الجزائر كشريك حقيقي بفعل مكانتها الرائدة في التمويل المنظم، وبصفتها المنظم الرئيسي الذي قام بضم و جمع تقريبا جل تمويل مشاريع الشركات الخواص.

بين عامي 2015 و 2016، تمكنت سوسيتي جنرال الجزائر من تقديم أكثر من 6 مليار دينار جزائري من تمويل ممنوح لدعم المشاريع الاستثمارية في مجال الصناعات الصيدلانية والبيع بالتجزئة.

في عام 2017، تعتزم سوسيتي جنرال الجزائر في تعزيز موقفها ودعمها لهذا القطاع مع المشاركة الفعالة في المواعيد التجارية الكبرى مثل المنتدى الدولي للصيدلة من خلال تقديم الخبرات في مجال الأعمال والمنتجات الممنوحة لزبائنها العاعلين في مجال الصناعات الصيدلانية. و تقدم سوسيتي جنرال الجزائر خدمات تشمل تمويل المعدات من خلال صيغة الاستئجار و تمويل مشاريع توسيع الأنشطة التجارية مع دعم على المدى المتوسط.

أما بالنسبة لقطاع التجزئة، تعتبر سوسيتي جنرال الجزائر شريكا للمجلس الوطني لعمادة الصيدلة و هذا منذ عام 2006، ويدعم البنك صيادلة الصيدليات الخاصة على العديد من المستويات، سواء للاستثمار أو لاحتياجات التشغيلية، خصوصا فيما يتعلق الأمر بالتأجير، وتمويل الجدران و المحلات و الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وقد وضعت سوسيتي جنرال الجزائر مجموعة من المنتجات التي تناسب الصيادلة، بما في ذلك نظام تجاري معين والتسعير التفضيلي.

كما أنشأت عدة شراكات مع ممولي الصيادلة ووسعت عروضها وخدماتها للصيادلة العاملين في القطاع العمومي و هذا بفضل عرضها:” الرفيق”.”

أن سوسيتي جنرال الجزائر في خدمة الصيادلة في أي مكان تقريبا من خلال شبكة وكالاتها التي يعتبر كأوسع شبكة.  من بين البنوك الخاصة

تحضر سوسيتي جنرال الجزائر في هذا المنتدى لتظهر كل الاهتمام الذي توليه لقطاع الصناعات الصيدلانية والقطاع الصحي بشكل عام. ولكن أيضا لتعزيز شراكتها مع المجلس الوطني لعمادة للصيدلة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم