الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 سوسيتي جنرال الجزائر تفتتح وكالة جديدة بتيارت

سوسيتي جنرال الجزائر تفتتح وكالة جديدة بتيارت

تواصل سوسيتي جنرال الجزائر تطوير شبكة تقاربها، مما يساهم في تعزيز النمو الذي تعرفه منطقة تيارت.

وأعلن البنك اليوم 20 سبتمبر 2017، عن افتتاح وكالة جديدة ” سوسيتي جنرال الجزائر تيارت”، خلال حفل حضره وفد من الإدارة العامة وعلى رأسها السيد إيريك و رمسر، رئيس مجلس المديرين ، وموظفي الوكالة وكذا مجموعة تضم 20 ضيفا، من بينهم ممثلو السلطات المحلية، زبائن البنك، ومستثمرون من المنطقة.

وتتشكل هذه الوكالة الجديدة المتواجد مقرها شارع 1 نوفمبر – بتيارت – من فريق متمرن على المنتجات التي تسوقها سوسيتي جنرال الجزائر وعلى جودة الخدمة من أجل إعداد أفضل للترحيب والإعلام وخدمة الزبون لدى وصوله إلى الوكالة والاجابة بشكل فعال لتطلعاته واحتياجاته.

مع هذا الافتتاح الجديد، تؤكد سوسيتي جنرال الجزائر رغبتها في تطوير شبكة وكالاتها من أجل الاقتراب من زبائنها وتزويدهم بكل الحلول التي يحتاجونها. كما يعكس هذا الافتتاح الاستراتيجي الجديد استثمار البنك المتنامي في مجال التنمية المحلية.

وبالتالي٬ تحتفظ سوسيتي جنرال الجزائر بمكانتها المميزة من بين المؤسسات المالية الأولى ذات رأس مال خاص، و ذات شبكة رائدة بـ 89 وكالة موزعة على 30 ولاية. وهي تواصل تعزيز دعم زبائنها في ظل أفضل الظروف وتضعهم في صميم اهتماماتها من خلال التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة لهم. وسوف تسعى باستمرار في هذا التطور المصاحب لاقتصاد البلاد وتقديم الخبرة لزبائنها.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم