الرئيسية 5 اتصال 5 سوفاك تطلق سيات ليون (Seat Leon) المجمعة في الجزائر

سوفاك تطلق سيات ليون (Seat Leon) المجمعة في الجزائر

ريم بن محمد  

أطلقت مجموعة سوفاك سيارة سيات ليون FR التي سيتم إنتاجها في مصنعها بالشراكة مع فولكس فاجن في غليزان، وفقا لبيان صادر عن المجموعة صدر اليوم السبت 30 يونيو.

وقالت سوفاك إن “السيارة الرياضية الأكثر إثارة للإعجاب من قبل زبائن سيات من فئة الشباب تعود من جديد لتعيد التواصل مع معجبيها لتقدم لهم أحاسيس جديدة من الروح الرياضية والديناميكية “.

وقال بيان المجموعة إن “سيات ليون” التي تسوق في الجزائر “تتميز ببنية ذات منحنيات معاصرة ومبدعة”. وقد تم تجهيز السيارة بجهاز عرض LED كامل ، وعجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة ، وشاشة ملونة بقياس 8 بوصة ، وتقنية بلوتوث، ونوافذ خلفية مظللة، ونوافذ بحواف مطلية بالكروم ، وفتحة سقف بانورامية.

ويشيف بيان سوفاك، أنه “تم تصميم المقصورة الداخلية بشكل يضمن راحة ركابها، لا سيما السائق. مع تلبيس بجودة عالية وحجم سخي، كما تم تجهيز السيارة بلوحة قيادة بها أجهزة قياس جديدة موجهة نحو السائق ووحدة تحكم مركزية مع إضاءة LED. هذا التصميم المريح يمنحك سهولة الوصول إلى جميع الميزات الرائعة لهذه السيارة “.

وبالنسبة لمعدات السلامة ، فسيتم تجهيز ليون FR بـ ABS ، و ESC ، ووسائد هوائية أمامية وجانبية ، وجهاز تحكم بالسرعة ومساعد لوقوف السيارات في الأمام والخلف مع كاميرا خلفية، وسيتم تجهيز السيارة بمحرك TDI سعة 143 حصانا .

وكشفت سوفاك عن سعر السيارة  Seat Leon FR المجمعة في الجزائر والذي سيناهز 3.549.000 دج. على أن يتم فتح باب تقديم الطلبيات بداية من الأحد 1 يوليو.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم