الرئيسية 5 اتصال 5 ” سوفاك” يطلق”أرونا ” بسعر 2.499.000 دج
SEAT-Arona

” سوفاك” يطلق”أرونا ” بسعر 2.499.000 دج

سمير بن عبد الله

أطلق  مجمع سوفاك المنتج والمسوّق لسيارات فولكس فاغن، بالشراكة مع شركة السيارات الألمانية العملاقة، سيارة “سيات ارونا ” Seat Arona  الجديدة في السوق الجزائرية، بسعر 2.499.000 دج بالنسبة لسيارة “أرونا ستيل”، وتم تحديد سعر “أرونا أف أر ” بنحو 2.899.000 دينار مع ضمان مدة 30 يوما كآجال للتسليم .

وأوضح ممثل العلامة نسيم بوعزوزي  خلال الندوة الصحافية التي نشطها الاثنين 28 مايو، للكشف على السيارة الجديدة، خلال مأدبة إفطار نظمها المجمع، بفندق الجزائر بالعاصمة بحضور إطارات العلامة، أنه سيشرع بدءا من يوم الأربعاء في استقبال طلبات الزبائن علما انه سيتم تجميع نحو 5000 سيارة في المصنع الجزائري لمجموعة فولكس فاغن في غليزان خلال هذه السنة.

وأكد بوعزوزي ، أن سيارة “أرونا  Seat Aronaالجديدة تم تصميمها وفق تصميم عصري جدا كما أنها واسعة ومريحة ناهيك عن أنها سيارة أمنة، بالنظر إلى اعتمادها على أخر التكنولوجيات والدقة في التصميم.

كما أشار المتحدث إلى أنها سيارة ديناميكية و”شابة ” بمعنى أنها تليق للشباب الباحث عن الراحة والأمان في أن واحد حيث تم تجهيز سيارة “أرونا ستيل” بمحرك 1.6 لتر بنزين بـ/110 حصان وبسعر 2.499.000 دينار أما سيارة “أرونا أف أر فقد تم تجهيزها بمحرك  1.6 لتر نزين بقوة ـ110 حصان وتم عرضها بسعر 2.899.000 دج

Seat-Arona-2018

تسويق أكثر من 10 ألاف سيارة “ايبيزا”

وفي سياق متصل أوضح ممثل العلامة نسيم بوعزوزي  أنه شركة سيات تنتج حاليا سيارات إبيزا في غليزان، وقد حققت نجاحا كبيرا، حيث تم بيع 10 آلاف مركبة منها، محققة أفضل المبيعات في السوق الجزائرية في الفترة بين جانفي وأفريل .

وأكد بوعزوزي ، أنه سيشرع في غضون العام المقبل الكشف عن سيارات “ايبيزا” و”أرونا” بمحرك يعمل بالديزل.

أما بخصوص أسعار السيارات المركبة في الجزائر فقد أكد بوعزوزي  أنها أسعار جد مدروسة وهذا يدخل في إطار السياسة المنتهجة من قبل المجمع والذي سيواصل هذا النهج مستقبلا.

يذكر أن سيات أرونا Seat Arona هي النموذج الرابع الذي يتم تجميعه في مضنع الشركة بغليزان منذ بداية عمله بعد كل من سيارة غولف Golf و سيات ايبزا Seat Ibiza و كادي Caddy وسيارة اوكتافيا  Octavia ، على أن يطلق بداية من الأربعاء 30 مايو الجاري سيارة بولو الجديدة nouvelle Polo بمصنع غليزان.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم