الرئيسية 5 اتصال 5 شباب بلوزداد يواصل السقوط وعنف في 20 أوت

شباب بلوزداد يواصل السقوط وعنف في 20 أوت

وحيد جودي

تمكنت تشكيلة سوسطارة مساء اليوم الأربعاء من كسب الرهان في الداربي العاصمي الثاني، ضد شباب بلوزداد، بملعب 20 أوت 55 بالعاصمة وهذا لحساب الجولة العاشرة من الدوري المحترف الاول موبيليس وهي النقاط  التي تقرب الاتحاد من شبيبة القبائل حيث لم يعد  يفصلهما سوى ثلاث نقاط مع التذكير بأن الاتحاد لايزال في جعبته مقابلتين متأخرتين أمام مولودية بجاية واتحاد بلعباس على التوالي .

بينما يبقى الشباب في المركز الأخير بـ 3 نقاط  ليتراجع مرة أخرى في انتظار الحلول من طرف الإدارة المطالبة بالبحث عن مدرب يقود سفينة أولاد لعقيبة بعد انسحاب شريف الوزاني سي الطاهر .

وبالعودة إلى المقابلة تميزت بسيطرة شبه مطلقة للسياربي الذي كان أكثر هجوما حيث بحث عن الفوز منذ الوهلة الأولى لكن تجربة لاعبي الاتحاد خاصة الحارس زماموش حالت دون الوصول إلى الشباك بحيث شكل  حصنا منيعا في وجه هجمات زملاء بالغ ،سالمي تريكات وآخرون.

في حين انتهج الاتحاد خطة محكمة بلعب الهجمات المعاكسة التي اثمرت إحداها في الدقيقة ال 37 بهدف وقعه فوزي يايا  وهو الهدف الوحيد في هذا اللقاء الذي ضيع فيه الشباب بقيادة عمروش وبختى كريم الفوز والاستفاقة بالمقابل  عزز الاتحاد رصيده بثلاث نقاط ليصبح ثانيا في الترتيب العام بـ 19نقطة من ست انتصارات وتعادل واحد مع تسجيل هزيمة منذ بداية الموسم .

يذكر أن المقابلة عرفت عنف من الأنصار في نهايتها حيث دخل العديد من الأنصار أرضية الملعب بنية الاعتداء على اللاعبين تعبيرا غصبهم من مواصلة النتائج السلبية وبداية ظهور ملامح أن يلقى الفريق نفس مصير اتحاد الحراش الذي نزل إلى القسم الثاني المحترف.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم