الرئيسية 5 ملاعب 5 شبيبة الساورة-مولودية الجزائر تلعب دون جمهور ” مجددا”

شبيبة الساورة-مولودية الجزائر تلعب دون جمهور ” مجددا”

خليل صالح

سلطت لجنة الانضباط التابعة لرابطة كرة القدم المحترفة الاثنين 18 جانفي، عقوبة لعب مباراة واحدة جمهور بحق نادي شبيبة الساورة مع تغريمه 10 ملايين سنتيم، على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ضيفه اتحاد الحراش سلبيا أول أمس السبت، ضمن المرحلة الـ16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وتبعا لهذا القرار، فان مباراة شبيبة الساورة بمولودية الجزائر لحساب الجولة الـ18 المقررة السبت 30 جانفي الحالي ستلعب من دون جمهور. علما ان مباراة  لعبت بدون جمهور ايضا وانتهت بالتعادل السلبي.

من جهة أخرى، أقدمت اللجنة على تغريم نادي سريع غليزان 10 ملايين سنتيم لسوء تصرف أنصاره، بينما غرم مولودية وهران 3 ملايين سنتيم بسبب استعمال مشجعيه للألعاب النارية، مقابل مليوني سنتيم لكلا من شبيبة القبائل واتحاد البليدة لسوء سلوك لاعبيهما.

كما تم إقصاء عدة لاعبين مباراة واحدة وتغريمهم 3 ملايين سنتيم، على خلفية احتجاجاتهم على قرارات الحكام.

وفي بطولة الرابطة المحترفة الثانية، جرى إقصاء الحبيب بن قلمونة لاعب أهلي برج بوعريريج ثلاث مباريات اثر اعتدائه على احد لاعبي أمل بوسعادة في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي وانتهت لفائدة الاهلي بهدف نظيف، إلى جانب تغريم فريقه 10 ملايين سنتيم بسبب غياب جهاز المنظم لنبضات القلب عن طريق الصدمات الكهربائية. نفس الغرامة سلطت على نادي شباب باتنة بسبب رمي أنصاره لمقذوفات في المباراة التي تعادل فيها سلبيا مع ضيفه اتحاد الشاوية. كما تم تغريم كل من شبيبة بجاية وشبيبة سكيكدة وجمعية الشلف، 3 ملايين سنتيم على خلفية استعمال الأنصار للألعاب النارية. أما نادي بارادو فغرم بمليوني سنتيم لسوء سلوك لاعبيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم