الرئيسية 5 الرئيسية 5 شبيبة الساورة يطيح بالمتصدر: أمل الأربعاء يدخل ” العميد” في أزمة

شبيبة الساورة يطيح بالمتصدر: أمل الأربعاء يدخل ” العميد” في أزمة

خليل صالح 
الحق نادي شبيبة الساورة بمضيفه اتحاد الجزائر الخسارة الأولى على أرضه منذ بداية الموسم، عندما هزمه 2-1 السبت 9 افريل، لحساب مباريات الجولة الـ25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وارتقى شبيبة الساورة بفضل هذا الفوز الى المركز الثاني متقدما بفارق الاهداف عن مولودية بجاية وفي رصيدهما 38 نقطة. اما اتحاد الجزائر الذي يسقط للمرة الثانية على التوالى فتوقف رصيده عند 51 نقطة اي بفاقر 13 نقطة عن اقرب ملاحقيه قبل خمس جولات من نهاية الموسم.
ولم يكن اتحاد الجزائر الخاسر الوحيد في مباريات اليوم السبت، فالجار مولودية الجزائر عاد من تنقله إلى مدينة الأربعاء وهو يجر أذيال الخيبة بعد خسارته 1-3 أمام الأمل المحلي الذي ترك المركز الأخير لجمعية وهران. علما أن مولودية الجزائر لم يفز بأية مباراة في البطولة منذ الجولة الـ17، وهو ما يجعل مستقبل المدرب لطفي عمروش، على كف عفريت.
بالمقابل سجل شبيبة القبائل فوزه الثالث على التوالي، اثر فوزه على ضيفه نصر حسين داي بهدف وحيد. ” الكناري” الذي كان يصارع من اجل البقاء قبل الجولات الثلاثة الأخيرة، بات يتطلع للتنافس على المركز الثاني المؤهل لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
وأضاع شباب بلوزداد فرصة الارتقاء إلى المركز الثاني عندما اكتفى بالتعادل 3-3 أمام ضيفه سريع غليزان العائد بقوة في الجولات الأخيرة من اجل ضمان البقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم