الرئيسية 5 اتصال 5 شبيبة القبائل تتصدر المحترف الأول وبلوزداد يندد بالحقرة
شبيبة القبائل-شباب بلوزداد

شبيبة القبائل تتصدر المحترف الأول وبلوزداد يندد بالحقرة

وحيد جودي

فازت شبيبة القبائل اليوم الجمعة على شباب بلوزداد (2-0) مستعيدة بذلك صدارة الترتيب مؤقتا بعد اجراء ثلاث مباريات لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس، لكرة القدم التي انطلقت يوم أمس الخميس بلقاء اتحاد الجزائر- جمعية عين مليلة (3-0).

وجاء فوز الكناري عن طريق ضربة جزاء غير شرعية، فيما تغاضى الحكم عن ضربة جزاء شرعية في الشوط الثاني لصالح الفريق المحلي، قبل أن يحرر اللاعب النيجيري فيستون فريقه والأنصار بهدف ثان في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتحتل شبيبة القبائل صدارة الترتيب بـ 15 نقطة، متقدمة عن الثنائي اتحاد الجزائر وحامل اللقب شباب قسنطينة.

 

عيبود يتهم حناشي بتحريض الأنصار عليه

اتهم الناطق الرسمي لشبيبة القبائل مولود عيبود الرئيس السابق موح شريف حناشي بتحريض بعض الجماهير من أجل شتمه وإهانته في كل مباراة وقال عيبود في ندوة صحفية بعد نهاية المواجهة التي جمعت الشبيبة أمام السياربي أن أشخاصا تدفع اموالا  لبعض الأنصار من أجل السب والشتم وإثارة المشاكل في مدرجات ملعب اول  نوفمبر وهم اشخاص معروفين لدى العام والخاص في تيزي وزو في إشارة منه إلى الرئيس السابق حناشي.

واستنكر بشدة من جهة أخرى  تصرفات أنصار شباب بلوزداد وقال إن ما قاموا به عيب وعار عليهم لان الكسر والتخريب ليس لهما معنى مادام فريقهم استقبل بحفاوة من سكان منطقة القبائل وتاسف كثيرا لتلك الأحداث متمنيا أن لا تتكرر في المستقبل.

شتوف : هناك من يريد إسقاط شباب بلوزداد والتحكيم كارثة هذا الموسم

وقصف رئيس النادي الهاوي لشباب بلوزداد كريم شتوف مساء اليوم الجمعة الفاف والرابطة الوطنية ولجنة التحكيم بعد الخسارة في تيزي وزو.

وقال في ندوة صحفية نشطها عقب نهاية المواجهة أن أطرافا تريد اسقاط السياربي من خلال تحريض الحكام لحرمان الفريق من الفوز وهذا ما حدث هذا الموسم في اربع مباريات متتالية أمام وفاق سطيف ضربتي جزاء غير شرعيتين وضد أولمبي المدية الحكم لم يحتسب هدف شرعي للشباب واليوم منح ضربة  جزاء خيالية للجياسكا .

ورفض شتوف هذا الأسلوب والتعامل قائلا “مرحبا بالخسارة التي تكون فوق أرضية الميدان اما بسبب أخطاء التحكمية غير مقبولة لأنه لا يعقل أن تحضر الأسبوع كاملا للمواجهة وبعدها تجد نفسك منهزما بسبب التحكيم لهذا اطلب من القائمين على الكرة تعيين حكام شباب لإدارة المواجهات وإحالة الحكام المخضرمين على التقاعد بصراحة هناك من يدير مؤامرة ضد السياربي بإسقاطها مبكرا إلى الرابطة الثانية المحترفة لان هذا  يتجلى في الحقرة التي يتعرض لها الفريق كل أسبوع في الملاعب من طرف أصحاب البدلة السوداء”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم