الرئيسية 5 اتصال 5 شراكة بين أبل وجنرال إلكتريك لتطبيقات أي فون وأي باد

شراكة بين أبل وجنرال إلكتريك لتطبيقات أي فون وأي باد

أعلنت شركتا أبل وجنرال إلكتريك توقيع اتفاق شراكة يسمح بتطوير تطبيقات جديدة لـ أي فون و أي باد موجهة لاستغلال بيانات أرضية Predix المتخصصة في انترنت الأشياء التابعة لـ جنرال إلكتريك..

وصرح تيم كوك المسؤول الأول في أبل بالقول “مسار جنرال إلكتريك في القطاع الصناعي وفي مجالات مثل الابتكار والصناعة والصحة والطاقة ميزه الإبداع، ما يجعل منها شريكا مثاليا بالنسبة لنا”.

بدوره صرح المدير العام ورئيس GE جون فلانري بالقول “بفضل الشراكة بين جنرال إلكتريك وأبل سيكون بإمكان المطورين الدخول إلى أدوات تسمح لهم بتصميم التطبيقات الصناعية الخاصة بهم التي تتماشى مع الذكاء الاصطناعي”.

وكشفت الشركتان عن هذه تطوير جديدة لبرمجيات SDK Predix، التي يمكن تحميلها منذ الـ 26 أكتوبر الماضي، بالنسبة للأجهزة التي تعمل وفق iOS والتي يتوفر للمطورين أدوات هم بحاجة إليها من اجل اختراع تطبيقات صناعية للذكاء الاصطناعي.

وستسمح هذه التطبيقات للفاعلين الصناعيين من تقييم أحسن لعملياتهم والأداء الأحسن لتجهيزاتهم انطلاقا من جهاز الـ “أي فون” الخاص بهم، ولكن أيضا تتيح لهم استقبال إشعار بأي مشكل مع آلة ما، والتعاون عن بعد مع الفرق المتواجدة بعين المكان لجمع البيانات بشكل آني.

وستنتقل GE إلى جهازي أي فون وأي باد وستشجع نحو 330 ألف موظف تابع لها عبر العالم على اقتناء حاسوب ماك.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم