الرئيسية 5 اتصال 5 شراكة مميزة بين IVAL و المغاربية للإيجار المالي MLA
ival

شراكة مميزة بين IVAL و المغاربية للإيجار المالي MLA

وقعت مجموعة IVAL ، التي تمثل العلامات التجارية الثلاث الإيطالية Iveco وFiat Professional و New Holland ، اتفاقية شراكة خاصة مع MLA (المغاربية للإيجار المالي) في 27/02/2018 كجزء من تمويل عقود الإيجار وإدارة مركبات الشركات الصغيرة والمتوسطة (PME/PMI).

يذكر أنه تم توقيع أول بروتوكول لاتفاق تعاون CNHI CAPITAL(Iveco and New Holland) و MAGHREB LEASING ALGERIA SPA، في 15 يوليو في فندق El Djazair  (سابقًا باسم St. George ) وكان الغرض منها هو:

  • قررت كل من CNHI CAPITAL و MLA التعاون بهدف تطوير عرض تأجير تنافسي مشترك لصالح زبائن شبكة IVAL في الجزائر.
  • تحديد الشروط والمزايا التي سيحصل فيها الزبائن على عتاد ومعدات جديدة التي تسوقها شركة IVAL.
  • MLA كمؤسسة للإيجار، مستفيدة من التراخيص اللازمة من السلطات النقدية الجزائرية، سوف تقدم عبر الشبكة، عروض تأجيرها لزبائن IVAL.

جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وأصحاب المهن الحرة التي ترغب في الحصول على أسطول من مركبات IVECO لأنشطتها، يمكن الآن الاستفادة من عروض التمويل التأجيرية الجذابة، التي تم تصميمها من خلال الإيجارات التنافسية، والمتاحة في جميع شبكة IVAL.

مع هذه الشراكة الجديدة ، تعتزم شركة IVAL تحفيز تطوير نشاط المقاولاتية من خلال تقديم حلول تمويل مرنة ومفيدة للشركات، الشركات الصغيرة والمتوسطة والمهن الحرة، من خلال المغاربية للإيجار المالي (MLA) في إطار الشراكة CNHI CAPITAL، والمساهمة أيضا في بروز نسيج صناعي من خلال شراء مركبات من “إنتاج وطني”،  بالنسبة لـ

Iveco Daily منتوج في الجزائر (Made In Bladi)، يمكن لشركائنا وزبائننا الاستفادة  من العرض ابتداءا من 49900 Da HT في الشهر.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم