الرئيسية 5 اتصال 5 شركة”بلاي مود” ستنطلق في مشروع إنتاجي لصنع ملابس وأحذية
بلاي مود
بلاي مود

شركة”بلاي مود” ستنطلق في مشروع إنتاجي لصنع ملابس وأحذية

سمير بن عبد الله

بعد أن تم توقيع تراخيص الإنتاج مع كل من  UMBRO, QUICKSILVER, PEPE JEANS LONDON  DEFACTO, و ECKO UNLTD  سيتم انتاج 000 800  وحدة سنويا كمرحلة اولى.

وأوضخ البيان الصادر عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم ” على نسخة منه أن الوحدة الإنتاجية التي تتعدى مساحتها 15000 م² تقع في المنطقة الصناعية “فرناكا” بولاية مستغانم بحيث تعتبر الولاية نقطة إستراتيجية للتبادلات التجارية مع جنوب أوروبا وافريقيا. المشروع سيجهز بأحدث التكنولوجيا في مجال صناعة الملابس والأحذية والذي خصص له مبلغ مالي يفوق 900 مليون دينار جزائري وذلك تلبية لمعايير الجودة العالمية. المشروع يهدف إلى تعزيز القوة الإنتاجية والاقتصادية للغرب الجزائري لاسيما ولاية مستغانم.

وذلك بخلق ازيد من 320 منصب شغل مباشر و1500 وظيفة غير مباشرة. تكمن أهداف مجمع PLAYMODE في المشاركة في تنويع الاقتصاد الوطني والمساهمة في تخفيض فاتورة الاستيراد وهذا ما يؤكد عليه السيد المدير العام لمجموعة بلاي مود السيد توفيق عادل مصطفاوي: “هدفنا الرئيسي هو تعزيز الصادرات الى أوروبا وإفريقيا بحيث وقعت هذه الأخيرة على اتفاقية تبادل حر مع الجزائر والتي ستعزز موقفنا في السوق الافريقية”.

للإشارة  تأسست مجموعة PLAYMODE  عام 2006 ، وهي الممثل الرسمي والحصري في الجزائر للعلامات التجارية الدولية الرئيسية للمعدات الرياضية والملابس الجاهزة مثل UMBRO, MIZUNO, NIKE , CONVERSE , TOMMY HILFIGER ,TIMBERLAND ,LEVI’S , DIM , BIRKENSTOCK , DC SHOES , QUIKSILVER , EA7 , RALPH LAUREN POLO, ECKO UNLTD , REDTAG و CHAMPION.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم