الرئيسية 5 اتصال 5 شركة الأمن الإلكتروني الروسي مجموعة IB تفتح مقرها العالمي في سنغافورة

شركة الأمن الإلكتروني الروسي مجموعة IB تفتح مقرها العالمي في سنغافورة

ستفتتح شركة الأمن السيبراني الروسية ، مجموعة آي بي ، مقرها العالمي في سنغافورة هذا العام أو مطلع العام المقبل كجزء من خطط التوسع الدولية، حسبما قال المدير التنفيذي للشركة إيليا ساتشكوف.

يقع مقر الشركة في موسكو ، وهي شركة تأسست عام 2003 ، وهي شركة متخصصة في التحقيق في الجرائم المتعلقة بالتقنيات المتقدمة والاحتيال عبر الإنترنت. وتشمل محفظة زبائن مجموعة IB البنوك وشركات الطاقة وشركات الاتصالات من روسيا وأمريكا اللاتينية وكندا والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى. وتمتلك الشركة ، التي تضم فريقا من 300 شخص ، مكاتب في لندن ونيويورك ودبي.

وقال ساتشكوف “سنغافورة هي أول بلد يشتري منتجاتنا … مقر الانتربول بشأن الجريمة السيبرانية التي نتعاون معها يقع في سنغافورة.”

ويأتي تحرك المجموعة إلى سنغافورة وسط اتهامات ضد روسيا بالتدخل في الانتخابات الأمريكية. وتعتبر مجموعة IB شركة منافسة لمجموعة كاسبرسكي لاب التي تتواجد تحت الاضواء بعد أن أمرت الولايات المتحدة الوكالات الحكومية المدنية بإزالة برنامج مكافحة الفيروسات كاسبرسكي من شبكاتها، خوفا من أن تستغل روسيا برامجها المضادة للبرامج الضارة والفيروسات للتجسس على زبائنها.

وقال ساتشكوف إن الشركة ، وهي الشريك الرسمي للإنتربول واليوروبول في التحقيقات المتعلقة بجرائم الإنترنت، مستعدة أيضاً لفتح رمز مصدرها لأي عميل من أجل بناء الثقة مع شركائها الجدد والحاليين.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم