الرئيسية 5 اتصال 5 شركة سامسونج تكشف النقاب عن رؤيتها لعام 2017

شركة سامسونج تكشف النقاب عن رؤيتها لعام 2017

سميرة بوجلطي

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في مؤتمر صحفي ، النقاب عن رؤيتها لعام 2017، وكيف وصلت إلى آفاق جديدة مع مجموعة واسعة من الابتكارات التي توفر للمستهلكين أفضل تجربة ممكنة بين إعلانات المنتجات الرئيسية التي تشمل مجموعة رائعة من أجهزة التلفزيون QLED، غسل آلة النظام FlexWash FlexDry ™ + ™، أول سامسونج دفتر الألعاب والتحديثات التي أدخلت على ساعة ذكية S3 والعتاد.

وبفضل هذه الابتكارات، وقد أثبتت سامسونج ريادتها في تطوير التكنولوجيات الجديدة التي تناسب حقا للمستهلك يعيش بطريقة أكثر تخصيصا وبديهية. وأوضح البيان الصادر أمس عن الشركة وتسلمت الجريدة الاليكترونية” نسخة منه أنه “على الرغم من بعض التحديات، أحرزنا تقدما كبيرا في عام 2016، كسب حصة في السوق في أجهزة التلفزيون وفي الأجهزة المنزلية، في الأجهزة المتصلة (الأجهزة القابلة للارتداء) والهواتف الذكية،” وقال تيم باكستر، الرئيس والمدير العمليات في شركة سامسونج للإلكترونيات أمريكا. “من خلال الاستماع إلى عملائنا والاستفادة من تراثنا من الابتكار، ونحن ننفذ رؤيتنا للمستقبل، والتي تغذيها المنتجات والخدمات على اتصال وتصميم أنيق التي وضعت المستهلكين بقوة في مركز أعلى. ”

 

“سامسونج “QLED، والابتكار القادم من التلفزيون

ومع التقدم المذهل في تطوير تكنولوجيا الكم، كشفت سامسونج النقاب عن تلفزيون Q8 QLED 75 بوصة التلفزيون، الذي يضيف المواد المعدنية الجديدة إلى نقاط أشباه الموصلات الكم من حجم النانومتر لتقديم مزيج مثالي من الضوء واللون والتي تتوفر حاليا في تكنولوجيا العرض. النتيجة: QLED تلفزيون بشاشة كبيرة جميلة، مع صورة حادة بشكل لا يصدق واضحة والتي يمكن مشاهدتها من أي زاوية أو في أي بيئة.

 

مرونة غير مسبوقة في المنزل

وكشفت شركة سامسونج خط مبتكر من الأجهزة لإعطاء المستهلكين المزيد من المرونة وحرية الاختيار في كيفية طهي الطعام، وتنظيف والاتصال بها. توفير المزيد من المرونة في غرفة الغسيل، طرحت سامسونج FlexWash + FlexDry لتلبية احتياجات الأسر اليوم مشغول. تم تجهيز FlexWash الغسالة مع دبابة من 5.0 FT3. ، وهي الأكبر في فئتها ولديها التكنولوجيا [SupportFootnotes]، لإدارة الأحمال من آلة عادية أو كبيرة الحجم. كما أن لديها القدرة على آخر دبابة إضافية في حجرة منفصلة على رأس لغسل أصغر الأحمال على حدة من التهمة الرئيسية. يمكن للغسالات اثنين تعمل بشكل منفصل أو في وقت واحد مع إعدادات مختلفة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم