الرئيسية 5 الرئيسية 5 عاجل/ الاتحاد الجزائري يفسخ عقد رايفاتس وديا

عاجل/ الاتحاد الجزائري يفسخ عقد رايفاتس وديا

يوسف محمدي

(info-aljazairalyoum)أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم فسخ العقد بالتراضي مع رايفاتس ميلوفان، بعد إجتماع مع رئيس الاتحاد محمد رواوراة مساء الثلاثاء بمركز سيدي موسى، وسيغادر رايفاتس إلى بلاده الاربعاء عبر باريس.

وحصل رايفاتس على تعويض شهر واحد مقابل فسخ العقد.

وكشف مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم صباح الثلاثاء، أنه تم الاتفاق على فسخ العقد مع الناخب الوطني رايفاتس وديا.

وقال المصدر في تصريحات لـ”الجزائر اليوم”، بعد الأداء السلبي للغاية للناخب الجديد للمنتخب الجزائري لكرة القدم، الصربي ميلوفان راييفاتس، سهرة الأحد، وتدمر اللاعبيين سرعت إلى مشاورات مطولة خلصت إلى فك الارتباط بطريقة ودية مع ضمان حقوق الطرفين.

ورضخ روراوة لضغوط الللاعبين بعد حالة التمرد التي سبقت مقابلة الكاميرون، مؤكدين أنهم لن يعملوا مع رايفاتس.

وأصدر روراوة قرارا إنتحاريا قبل شهر من مقابلة نيجيريا، ولكن اللاعبين أقنعوا رئيس الاتحاد الجزائري بأنهم هم من يجلب الفوز من نيجيريا.

يذكر أن الناخب الصربي تم تعيينه على رأس الخضر في 26 جوان الماضي، خلفا للفني الفرنسي كريستيان غوركوف الذي فسخ عقده في شهر أفريل الماضي.

وكان ينتظر أن يتكفل المدرب الصربي (62 سنة) بمهمة تأهيل الخضر للمرحلة النهائية لمونديال-2018 بروسيا و بلوغ على الأقل، المربع الذهبي لكأس إفريقيا للأمم-2017 بالغابون، حسب الأهداف المحددة من طرف الفاف.

وسيحاول نبيل نغيز ويزيد منصوري قيادة الخضر خلال لقاء نيجيريا بعد انقلاب اللاعبيين على الناخب الوطني.

وتكشف هذه التجربة المريرة عدم مهنية اللاعبيين الجزائريين أو بعضهم لكون هذا الموقف مخالف تماما للتصريحات التي رحبت من نفس اللاعبيين بعد تعيين المدرب.

وأكثر من هذا تشير هذه الفضيحة إلى أن بعض اللاعبيين اصبحوا يرون انفسهم فوق الفريق الوطني وانهم من الثوابت الوطنية وأنه لا يوجد ناخب بإمكانه منعهم من اللعب وإن كانوا لا يلعبون في فرقهم، ثم هل يتوفر هؤلاء على حماية من رئيس الاتحاد الجزائري؟

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم