الرئيسية 5 اتصال 5 “عبد النور” المعتدى عليه من الشرطة و21 مناصرا أمام العدالة بتهمة أعمال شغب
الشرطة القضائية
الشرطة القضائية

“عبد النور” المعتدى عليه من الشرطة و21 مناصرا أمام العدالة بتهمة أعمال شغب

إيمان عيلان

سيمثل، اليوم، أمام محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، 21 مناصرا من بينهم المدعو”عبد النور” المناصر الذي تم الاعتداء عليه من قبل مصالح الأمن، حسب الفيديو الذي تم تداوله أول أمس بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي أمر بخصوصه مدير الأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري، بفتح تحقيق حول ملابسات الحادثة التي وقعت بالملعب الأولمبي 5 جويلية.

وحسب مصدر قضائي، المتهمون 21 سيحاكمون على أعمال الشغب التي وقعت بملعب 5 جويلية الاولمبي، عقب المباراة التي جمعت فريق مولودية الجزائر أمام إتحاد بلعباس، مساء أول أمس، بعد أن نسبت لهم تهم الاعتداء على موظف أثناء تأدية مهامه، التجمهر، حمل أسلحة بيضاء، التخريب والقيام بأعمال شغب، الضرب والجرح بالأسلحة البيضاء، والتي تمخض عنها إصابة 18 شرطيا، يتواجد منهم 4 في حالة خطيرة، تم نقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى، فيما أصيب 22 مناصرا من فريق مولودية الجزائر.

ليتم توقيف 22 شخصا تورطوا في أعمال شغب وتخريب بملعب 5 جويلية الأولمبي، بعد أن أخلوا بالنظام العام وحيازة أسلحة بيضاء، ما أدى إلى تحطيم 10 سيارات تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن سيارات الإسعاف خاصة بالحماية المدنية.

ويذكر أن البيان تضمن تأسفا من قبل ذات الهيئة على أعمال الشغب الحاصلة، بعد أن قام أنصار العميد بتحطيم كراسي ملعب 5 جويلية الاولمبي، قبل أن يتدخل رجال الأمن لفك الشجارات، والتصرفات العدوانية غير لائقة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم