الرئيسية 5 اتصال 5 عرض هايلة ومودم “4 جي”:عروض أكثر سخاء لجميع مستويات الدخل
انترنت نقال
جازي

عرض هايلة ومودم “4 جي”:عروض أكثر سخاء لجميع مستويات الدخل

عبد القادر زهار

يبدو أن شعار  جازي يبدأ سنة 2018 بقوة قد أوفى بوعوده، وخلال 3 أشهر، صارت عروض المتعامل الخاصة بالبيانات أكثر سخاء، وتضمن حاجيات جميع مستويات الدخل.

ومن خلال الإصدارات الاخيرة التي تم طرحها في السوق، فإن عروض “هايلة” و”مودم جازي” للجيل الرابع “4 جي” تسمح للمستفيد منها على التوالي بالحصول على حجم بيانات 28 و30 جيغا أوكتي.

 

المزيد من التفاصيل

يواصل عرض هايلة الذي اطلق شهر جانفي الماضي في جلب المزيد من الزبائن، واليوم هذا العرض يسمح للزبون من الحصول على 28 جيغا أوكتي بمبلغ 2000 دينار شهريا، مع اتصالات غير محدودة نحو جازي، و3000 دينار محو باقي الشبكات، وهذا خلال 3 أشهر.

وبعد انقضاء مدة 3 أشهر يصبح حجم الانترنت هايلة 14 جيغا اوكتي مع الاحتفاظ بنفس المزايا المتعلقة بالمكالمات نحو جازي وبقاي الشبكات.

وبالنسبة لعرض هايلة 1000 دينار، فإن حجم الانترنت يقدر بـ 12 جيغا اوكتي، مع مكالمات مجانية وغير محدودة نحو جازس، و1300 دينار مكالمات نحو باقي الشبكات الوطنية لمدوو 30 يوما.

وبعد مرور 3 أشهر ينتقل عرض هايلة إلى حجم انترنت بـ 6 جيغا أوكتي في الشهر ونفس المزايا بالنسبة للمكالمات.

ويقترح عرض هايلة بـ 400 دينار، 4 جيغا أوكتي من البيانات، اضافة لمكلمات مجانية وغير محدودة نحو جازي ورصيد بـ 600 دينار نحو باقي الشبكات لمدة 7 أيام.

اما عرض هايلة بـ مائة (100 دينار)، فتمنح جازي مقابله حجم بيانات بـ 1 جيغا أوكتي ومكالمات مجانية غير محدودة نحو جازي، اضافة لـ 150 دينار صالحة نحو باقي الشبكات بمدة صلاحية نقدر بـ 24 ساعة.

تجدر الاشارة إلى أن إلى ان توفر هذا العرض مرتبط بحدود الكمية المتوفرة لشريحة “سيم” هايلة التي تباع بسعر 300 دينار في الوكالات التجارية، في حين ان ارصيد الاضافي المهدى من الانترنت يتعلق بالأشهر الثلاثة الأولى فقط انطلاقا من تاريخ الشراء.

4 حزم جديدة في عرض جازي مودم “4 جي”

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لعرض مودم جازي للجيل الرابع، حيث كان جازي المتعامل الأول الذي طرحه في السوق شهر نوفمبر 2016 اي اقل من شهرين بعد أطلاق خدمات الجيل الرابع “4 جي”.

ومنذ اسابيع قليلة اقترح جازي مودم الجيل الرابع من خلال 4 حزم موجة لمختلف الميزانيات وأحجام الانترنت.

للتذكير فإنه لميزانية سنوية بـ 6000 دينار، تمنح حزمة “برونز” مودم جازي حجم انترنت شهري يقدر بـ 1 جيغا اوكتي لمدة 12 شهرا.

أما الحزمة الفضية فهي بمبلغ 10 آلاف دينار جزائري، وتمنح حجم انترنت بـ 10 جيغا أوكتي كل شهر لمدة 3 أشهر، واعتبارا من الشهر الثالث يمكن لزبون الدفع المسبق الاختيار بين عرضين شهريين من 1000 دينار و3 جيغا اوكتي، أو 2500 دينار مقابل 10 جيغا اوكتي.

أما حزمة “الذهب” لمودم جازي فتسمح بالحصول على رصيد شهري من الانترنت بـ 10 جيغا اوكتي خلال 6 اشهر بمبلغ 15 ألف دينار.

أما حزمة “البلاتين” فإن حجم الانترنت ينتقل إلى 10 جيغا أوكتي كل شهر خلال سنة كاملة.

وعند شراء واحدة من الحزم الأربعة، فإن مودم جازي للجيل الرابع وشريحة “سيم” متضمنة في السعر، كما ان الأسعار المبينة تتضمن كامل الرسوم.

ويواصل جازي التجديد والابتكار من اجل يقترح على زبائنه عروضا تستجيب لتطلعاتهم وتتوافق مع نمط استهلاكهم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم