الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 علي حداد: المنتدى يدعو بوتفليقة الترشح في 2019

علي حداد: المنتدى يدعو بوتفليقة الترشح في 2019

لعمري إبراهيم

كشف رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد  أن المنتدى يدعم عهدة خامسة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ويدعوه للترشح للانتخابات الرئاسية المقررة سنة 2019،  نظير الإنجازات التي حققها منذ توليه السلطة في 1999 .

وأكد حداد أن المنتدى يدعم الجبهة الشعبية الصلبة وهو في اتصال مستمر مع حزب جبهة التحرير الوطني وأحزاب أخرى تحسبا لإطلاق هذه الجبهة التي دعا إليها رئيس الجمهورية يوم 20 أوت الفارط .

وقال علي حداد خلال إشرافه على توزيع عدد من المحافظ المدرسية لفائدة أطفال عدد من بلديات الوطن تحسبا للدخول المدرسي القادم أن منتدى روؤساء المؤسسات يدعم بشكل واضح عهدة رئاسية خامسة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة ويدعوه للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة نظير الإنجازات الكبيرة التي حققها لفائدة الجزائر منذ توليه السلطة سنة 1999 إلى اليوم، مؤكدا أن المنتدى يدعو الرئيس وبدون عقدة كما قال للترشح لعهدة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقررة سنة 2019 .

من جهة أخرى كشف رئيس منتدى رؤساء المؤسسات أنه يدعم الجبهة الشعبية الصلبة التي دعا إليها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في رسالة له بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد 20 أوت الفارط ، مبرزا أنه في اتصال مستمر مع حزب جبهة التحرير الوطني وأحزاب أخرى لإطلاق هذه المبادرة مضيفا في نفس الإطار أنه يدعم كل مبادرة من شأنها أن تخدم الجزائر ومستقبلها .

وبهذه المناسبة كشف علي حداد أن المنتدى سيطلق قريبا منتدى للنقاش والتفكير يحمل اسم وزير التجارة السابق الراحل بختي بلعايب، وذلك من اجل ترقية الحوار والنقاش الإيجابي الذي يخدم المؤسسة والاقتصادي الوطني.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم