الرئيسية 5 الجزائر 5 عميل سوري مقيم ببريطانيا يهاجم رمطان لعمامرة (فيديو)

عميل سوري مقيم ببريطانيا يهاجم رمطان لعمامرة (فيديو)

أحمد أمير

هاجم عميل سوري يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقر للخيانة والتأمر على وطنه سوريا، التلفزيون الجزائري ووزير الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة بسبب مواقف الدولة الجزائرية المساندة للدولة السورية ونجاحاتها في محاربة الإرهاب الدولي في حلب وغيره من المناطق السورية.

وأشتبك المعارض المسمى بشار جعارة، بحدة مع معد حصة في دائرة الضوء، كريم وسالم،  بسبب الموقف الجزائري من الوضع في حلب.

وقال المعتوه السوري الذي تستخدمه المخابرات الغربية كمعول هدم لتهديم بلاده:”عندما استمعت إلى تقريركم تهيأ لي أنني استمع إلى تلفزيون الدنيا، تلفزيون بشار الأسد بل الأكثر من ذلك لا أعتقد أن قناة إسرائيلية يمكنها أن تصف أهل حلب بالإرهابيين”.

وصب جام غضبه على وزير الخارجية الجزائرية رمطان لعمامرة، الذي وصف ما حصل في حلب بالانتصار على الإرهاب، وأن الدولة السورية بسطت سيادتها على أراضيها، وأن الإرهاب قد فشل. وهو الموقف الذي أكده مفوض الأمن والسلم في الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن الدمى السورية والجهات الدولية التي تحركها منذ اندلاع الحرب على سوريا ما فتأت تهاجم الجزائر وتنتقدها ومنها من خرج علنا إلى تهديد الجزائر بأنها الهدف المقبل بعد سوريا، وهذا كله بسبب مواقف الجزائر الثابتة والمحايدة والمناهضة لما سمى الربيع العربي الذي هو في الحقيقة مخطط صهيوأمريكي لتفتيت وتحطيم كل الدول العربية بداية من العراق وصولا إلى المحيط الاطلسي.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم