الرئيسية 5 اتصال 5 عيش تجربة “Condor Village Mobile”

عيش تجربة “Condor Village Mobile”

سمير بن عبد الله

مع حلول موسم الصيف وإطلاق العالم الروسي، تطلق كوندور، الشركة الجزائرية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، يوم الخميس “قرية كوندور موبايل” من خلال ثلاث ولايات ، الجزائر، بجاية ووهران.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة، أن كوندور وضعت جهاز مناسب لاستيعاب العديد من الزوار في جو احتفالي وعائلي. جهاز يسمح لهم بالانضمام إلى شدة مباراة كرة القدم وراحة العديد من الأنشطة المتوفرة.

تحقيقا لهذه الغاية ، وإضافتها إلى بث ألعاب حية على شاشة عملاقة ، تم إعداد مجموعة من الرسوم المتحركة للترحيب بعشاق الكرة المستديرة وأطفالهم.

سيكتشف زوار “قرية كوندور موبايل” ، التي ستبلغ مساحتها أكثر من 4000 متر مربع ، في هذه المناسبة أحدث التطورات في الهاتف الذكي للزعيم الجزائري من خلال مساحة مخصصة لأكثر من 80 متر مربع.

تم إنشاء مساحة مخصصة للأطفال ، ونادي الأطفال لرسم ورش العمل على أقراص “كوندور كيدز” على وجه الخصوص. سيسمح “كأس الأطفال” ، وهو بطولة كرة قدم لمدة 5 أيام ، للأطفال دون سن 12 عامًا أن يعيشوا شغفهم بكرة القدم في ملعب مصمم خصيصًا لهذه المناسبة وبالتالي كسب هدايا تذكارية.

لتسليط الضوء على الاتجاهات الجديدة للهاتف المحمول والتكنولوجيا ، سيتم تصميم منطقة تجربة خصيصًا لمنح الزوار تجربة صورة شخصية وشاشة كاملة وطاقة بطارية مع إنشاء محطة شحن الهواتف.

كما ستكون تجربة “Drones” متاحة لزوار “Condor Mobile Village” الذين سيكونون قادرين على قيادة الطائرات بدون طيار باستخدام هواتف Condor الذكية في دائرة منظمة تنظيما جيدا.

وأخيرا ، لاحظ وجود خدمة “خداماتي” ، من خلال كشك. ستقوم الشركة الجديدة من خلال الفنيين التابعين لها بمعالجة شكاوى العملاء وستتولى رعاية إصلاحات مختلف المطاريف المتنقلة في الموقع.

من خلال هذه العملية ، تريد مجمع كوندور السماح لمواطنيها بمتابعة اجتماعات و كأس العالم لكرة القدم بروسيا بشكل كامل وجعلها لحظات دافئة ودافئة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم