الرئيسية 5 ملاعب 5 غوركوف: العنف وتغيير المدربين لا يساعدان على تطوير الكرة الجزائرية والهدف المونديال

غوركوف: العنف وتغيير المدربين لا يساعدان على تطوير الكرة الجزائرية والهدف المونديال

خليل صالح
اكد كريستيان غوركوف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الجمعة، أن العنف الذي تشهده الملاعب وظاهرة تغيير المدربين لا يساعدان في تطوير كرة القدم الجزائرية.
وقال غوركوف في تصريح للقناة الإذاعية الثالثة، إن ظاهرة العنف لا تساهم مطلقا في تطوير الكرة مضيفا بان تغيير المدربين كل شهرين ظاهرة سلبية ولا تساعد على العمل الجاد، وهو ما يؤثر على نوعية تكوين اللاعبين الشبان.
وأشار أن دليل تطور الكرة الجزائرية هو تواجد اكبر عدد من اللاعبين الذين ينشطون في البطولة الوطنية ضمن المنتخب الأول الذي يجب أن يتشكل من أفضل العناصر، في تلميح واضح إلى ضرورة أن تعمل الأندية بجدية اكبر.
ونفى المدرب الفرنسي وجود حالات انضباطية داخل بيت ” الخضر” الذي يعمل في أجواء رائعة معترفا بوجود سوء تفاهم في بعض الأحيان لكنها لا ترقى لدرجة المشاكل.
وجدد غوركوف تأكيده أن هدفه مع المنتخب الجزائري هو قيادة “محاربي الصحراء” للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وتحقيق أفضل النتائج في كان 2017، مشيدا في نفس الوقت بياسين براهيمي وفوزي غلام. كما وصف المباراة التي تغلب فيها ” الخضر” على تنزانيا بسباعية نظيفة الأفضل منذ تواجده على رأس المنتخب.

تعليق واحد

  1. tu devrais quitter ton poste tu ne merite pas de juger ou conseiller tu es trop faible pour ce genre de choses

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم