الرئيسية 5 اتصال 5 غيلاس وتيكن جاه فاكولي بالجزائر العاصمة 27 و 28 جوان

غيلاس وتيكن جاه فاكولي بالجزائر العاصمة 27 و 28 جوان

سمير بن عبد الله

ستتسنى لسكان العاصمة الفرصة للسفر عبر الموسيقى إلى عوالم مختلفة تمامًا وهذا بفضل هذين الفنانين اللذان تميزا بالفعل، وهذا يومي 27 و 28 جوان الجاري ابتداء من الساعة 20:30 بالجزائر العاصمة، بمسرح الهواء الطلق لعادي فليسي، الذي سيستضيف لأول مرة فنانين بارزين لحفلتين فريدتين غيلاس وتيكن جاه فاكولي، فنانان مغنيين وملحنين ، فنانين كاملين بطبوع موسيقية مختلفة ، فقد أثاروا ضجة بفرنسا وفي افريقيا أيضا وأيضاً على المستوى العالمي والآن حان دور الجزائر لاكتشافها بفضل حفلتين استثنائيتين، هذا الحفل برعاية شركات HOLIDAY INN ALGIERS – CHERAGA TOWER  ,ROUIBA AIGLE AZUR.

تيكن جاه  فاكولي ، واسمه الحقيقي موسى دومبيا فاكولي يعتبر بطل الريغي الحديث وأيقونة الموسيقى الأفريقية ، فقد خطط للتوقف خلال جولته في الجزائر وهذا في 28 جوان 2018 من الساعة 20:30 بمسرح الهواء الطلق .

ويعمل تيكن جاه  فاكولي منذ ما يفوق أكثر من عشرين عاما في مجال الموسيقى ، بدايته كانت في بلده الأم كوديفوار قبل أن يتسلق السلم إلى المستوى العالمي حيث تعاون مع فنانين مهمين مثل زبدا، ستيل بولس أو ايكون.

يشتهر هذا الفنان بموسيقاه التي تعكس التزاماته الشخصية والتي تدعو إلى الحرية والتغيير ، إنه نوع من المتحدثين باسم أفريقيا ككل، وتهدف موسيقاه أساسًا إلى زيادة الوعي من خلال إدانة المظالم التي ارتكبت ضد الشعوب الأفريقية ومن خلال أغانيه هو ملتزم أيضا بالتعليم وقضايا الشباب الأفريقي.

بيع التذاكر:

ثمن التذكرة 2000 دج .

شباك التذاكر : الجزائر العاصمة مكتبة الشجرة( مطعم 48)، سيدي يحيى .

مواقيت بيع التذاكر:

من 02 جوان 2018 خلال شهر رمضان من الساعة 11:00 الى 17:00 و من الساعة 22:00 الى 01:00 خلال شهر رمضان ( ماعدا الجمعة).

بعد رمضان كل أيام الأسبوع  من الساعة 11:00الى 19:00 ( ماعدا الجمعة).

غلاس وهو ظاهرة الراب الجديدة في فرنسا، التي اشتهرت منذ بضعة أشهر بنجاح مبهر، لأول مرة كجزء من جولته “Jungle Tour” هنا في الجزائر العاصمة مسقط رئسه ، ستنظم جولته بمسرح الهواء الطلق 27 جوان 2018 ابتداء من  الساعة 20:30 مساءً.

ستتضمن هذه الحفلة الموسيقية أغاني ألبومه الجديد الذي صدر عام 2014 بعنوان “Vanity Plus Mind” ، وهو ألبوم حصري باللغة الإنجليزية وجميع إبداعاته ومؤلفاته.

وقد تم بيع جميع تذاكر حفلته بجولته في عدة مواعيد في فرنسا وفي أماكن أسطورية مثل باتاكلان في باريس ، بعد عدة مواعيد في سويسرا ، بلجيكا . وفي المغرب ، أعلن عن نفاذ التذاكر في غضون بضعة أيام في ميجاراما ، و موعدين في تونس حيث كان حفله مذهل.

على الرغم من أنه يغني موسيقى الراب باللغة الإنجليزية إلا أن موسيقاه لا تزال مختلفة عن موسيقى الراب المعروفة ، فقد عرف كيف يجعل موسيقاه شيئًا أصيلًا وفريدًا من خلال استخلاص الإلهام من تأثيراته المختلفة من حيث النوع ، والموسيقى التي ترجع منها أصوله، الموسيقى القبائلية ، من الكابويرا إلى عمالقة الراب الأمريكي مثل كاني ويست … إلخ

 

بيع التذاكر :

سعر التذكرة : 2500 دج

شباك التذاكر : الجزائر العاصمة مكتبة الشجرة( مطعم 48)، سيدي يحيى .

مواقيت بيع التذاكر:

من 02 جوان 2018 خلال شهر رمضان من الساعة 11:00 إلى 17:00 ومن الساعة 22:00 إلى 01:00 خلال شهر رمضان ( ماعدا الجمعة).

بعد رمضان كل أيام الأسبوع  من الساعة 11:00الى 19:00 ( ماعدا الجمعة).

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم