الرئيسية 5 ملاعب 5 فالبوينا: ليس لدي مشكلة باللعب مع بنزيمة

فالبوينا: ليس لدي مشكلة باللعب مع بنزيمة

الجزائر اليوم – وكالات

اعتبر لاعب وسط منتخب فرنسا لكرة ماتيو فالبوينا، بأن لا مشكلة لديه على الإطلاق في اللعب في صفوف فريقه الوطني في كأس أوروبا 2016، إلى جانب كريم بنزيمة وذلك إذا سمحت الظروف بذلك بحسب قوله الأحد.

ووجهت التهمة إلى بنزيمة بالمشاركة في ابتزاز فالبوينا وحضه على الدفع إلى الأشخاص الذين ابتزوه في قضية شريط جنسي.

وقال فالبوينا في مقابلة أجراها معه برنامج “تيلي فوت” الرياضي على القناة الفرنسية الأولى “سنرى كيف ستسير الأمور، لكن نعم لن يكون لدي أي مشكلة، كل شيء ممكن. لم تحصل أي جريمة”.

وأضاف “لكن الأهم بطبيعة الحال يبقى إحراز لقب كأس أوروبا 2016 على أرضنا”.

وحتى الآن لم يعرف ما إذا كان اللاعبان سيشاركان في العرس القاري المقرر في يونيو ويوليو المقبلين علما بأن القضاء منع أي اتصال بينهما حتى على الملعب.

وكان الاتحاد الفرنسي استبعد بنزيمة من تشكيلة المنتخب منتصف ديسمبر الماضي، حتى جلاء ملفه القضائي وهو القرار الذي اتخذه رئيس الاتحاد نويل لو غرايت وسانده فيه المدرب ديدييه ديشان.

وخاض فالبوينا آخر مباراة له في صفوف منتخب فرنسا في المباراة ضد الدنمارك في 11 أكتوبر الماضي، ولم يستدع إلى التشكيلة لخوض المباراة ضد ألمانيا في نوفمبر 2015 بعد أن اندلعت هذه القضية.

ووجهت إلى بنزيمة تهمة تكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط “إباحي” وقد وضع قيد الرقابة القضائية.

واعترف بنزيمة أمام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا وذلك بطلب من أحد المبتزين. وبحسب مصدر مقرب من الملف فإن بنزيمة اعترف أنه تدخل لدى فالبوينا “بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الإباحي بحوزتهم”، مضيفا “لقد قال إنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم