الرئيسية 5 الجزائر 5 فروخي يشرع في حملات جوارية لاستمالة الناخبين بالعاصمة

فروخي يشرع في حملات جوارية لاستمالة الناخبين بالعاصمة

إبراهيم لعمري

شرع متصدر قائمة حزب جبهة التحرير الوطني بولاية الجزائر العاصمة، الوزير السابق سيد احمد فروخي في القيام بحملات جوارية ببلديات العاصمة بخطوات سريعة بهدف استمالة الناخب العاصمي في تشريعيات 4 ماي القادم.

وخلال زيارته لأحياء ببلديتي الأبيار وباش جراح في ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء، دعا متصدر قائمة الحزب العتيد بالجزائر العاصمة إدارة الحملة الانتخابية للأفلان إلى فتح المداومات بالأحياء السكنية الجديدة، لا سيما تلك التي لا توجد بها قسمات الحزب وهذا بهدف مواجهة منافسة التشكيلات السياسية الأخرى التي تراهن على مقاعد المجلس الشعبي الوطني المحسوبة على الدائرة الانتخابية للجزائر العاصمة.

وطالب سيد احمد فروخي الذي ترافقه في هذه الحملات صاحبة الرقم الثاني في قائمة العاصمة الوزيرة السابقة نادية لعبيدي من المترشحين التركيز على العمل الجواري وقول الصراحة تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة رئيس جبهة التحرير الوطني، من خلال التقرّب من المواطنين عبر الأحياء والحديث معهم.

وكشفت مصادر مطلعة أن برنامج الحملة الانتخابية لحزب جبهة التحرير الوطني بالعاصمة ستمس كل بلديات الجزائر العاصمة وسيشرف الأمين العام للحزب على 5 تجمعات بالعاصمة منها تجمع حاشد في آخر أيام الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم 9 أفريل القادم.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم