الرئيسية 5 اقتصاد وأعمال 5 فضيحة المنتدى الإفريقي:حداد “يغادر” إلى اسبانيا هربا من الضغوط

فضيحة المنتدى الإفريقي:حداد “يغادر” إلى اسبانيا هربا من الضغوط

يوسف محمدي

(info-aljazairalyoum) غادر رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد، التراب الوطني نحو إسبانيا أين يملك فندق “بالاسيو الكبير” مصنف 5 نجوم، بعد الإهانة الكبيرة التي ألحقها بصورة الجزائر من خلال المهازل الكارثية التي عرفها المنتدى الإفريقي للاستثمار والأعمال الذي اختتمت أشغاله الاثنين 5 ديسمبر.

وقالت مصادر رفيعة، إن علي حداد فضل التوجه نحو مدينة برشلونة الاسبانية أين يملك فندقا بـ 5 نجوم كان قد اشتراه قبل سنوات بقيمة 165 مليون دولار، قبل أن يعرض عليه بعض رجال الأعمال اللبنانيين مبلغ 250 مليون دولار لشراءه ولكنه رفض البيع.

وأفادت مصادر “الجزائر اليوم”، أن نائب رئيس المنتدى إبراهيم بن عبد السلام وأيضا مدير شركة “اليغوري” غادرا أيضا نحو الخارج.

وأوضحت المصادر، أن رئيس منتدى رؤساء المؤسسات علي حداد، أنهار أمام الضغوط التي مورست عليه والانتقادات التي وجهت له من أعلى هرم السلطة وتخلي محيطه القريب جدا عنه بعد الفضيحة التي كان بطلها بامتياز.

واستطرد المتحدث أن اتصالات جارية على أعلى مستوى لدفع علي حداد إلى تحمل المسؤولية كاملة وتقديم استقالته لمكتب المنتدى، وتعيين قيادة مؤقتة للاشراف على عملية تنظيم الانتخابات.

 

نحو عودة عمر رمضان إلى رئاسة المنتدى

وقالت مصادر “الجزائر اليوم”، إن عودة عمر رمضان إلى قيادة المنتدى غير مستبعدة وخاصة أنه يضمن الرئاسة الشرفية للمنتدى حاليا.

وأضاف المصدر أن عمر رمضان، وضع جملة شروط للعودة ومنها طرد جميع المتسببين في الفضيحة الكبرى.

 

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم