الرئيسية 5 اتصال 5 فضيحة: شباب بلوزداد ينهزم أمام جمعية عين مليلة بالغياب
بلوزداد
شباب بلوزداد

فضيحة: شباب بلوزداد ينهزم أمام جمعية عين مليلة بالغياب

الجزائر اليوم

انهزم فريق شباب بلوزداد بالغياب في لقائه ضد جمعية عين مليلة (3-0)،هذا السبت برسم الجولة الأولى للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وانتظر حكم اللقاء بصيري،الـ 15 دقيقة القانونية لإعلان غياب فريق شباب بلوزداد عن اللقاء حيث لم يتمكن من مواجهة الضيف جمعية عين مليلة بملعب 20 أوت 1955 (الجزائر)، بسبب عدم دفع تكاليف حقوق الانخراط لدى الرابطة للموسم الكروي الجديد 2018-2019، فضلا عن عدم دفع تكاليف تأمين اللاعبين.

ولم تقدم إدارة فريق “العقيبة” الملفات الطبية للاعبي الفريق الرديف (أقل من 21 سنة) الذين كانوا من المفروض أن يواجهوا الصاعد الجديد.

وتم تسجيل غياب الرئيس المزعوم للشباب المدعو محمد بوحفص وباقي المسيرين.

وبالإضافة إلى الخسارة بالغياب، يمكن تعريض شباب بلوزداد إلى خصم ثلاث نقاط من رصيده في الترتيب العام، وهو القرار الذي “سيتخذه جهاز تشريعي أو هيئة من الرابطة أو الاتحادية”، حسب القوانين المعمول بها في تسيير بطولة الرابطة المحترفة الأولى (المحور 4، المادة 77).

ولم يتمكن صاحب كأس الجزائر 2016-2017 من استلام إجازات اللاعبين الجدد المنتدبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو السبب الذي كان سيدفعه إلى اللعب بالفريق الرديف، جراء تراكم الديون على مستوى غرفة تسوية المنازعات والتي تتجاوز 10 ملايين دينار (مليار سنتيم).

وتحدث رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار يوم الخميس خلال ندوة صحفية عن ديون الأندية المحترفة وعلى رأسها شباب بلوزداد، قائلا: “ديون شباب بلوزداد بلغت 49 مليون دينار (9ر4 مليار سنتيم) إلى غاية تاريخ 31 مايو 2018، لتصل 12 مليار سنتيم بنهاية شهر يوليو 2018”.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم