"فلسطين ستصوت للأمير علي" بانتخابات الفيفا - الجزائر اليوم
الرئيسية 5 ملاعب 5 “فلسطين ستصوت للأمير علي” بانتخابات الفيفا
الرجوب أكد أن الأمير علي "من الأوائل الذين قدموا المساعدة للكرة الفلسطينية"

“فلسطين ستصوت للأمير علي” بانتخابات الفيفا

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، في تصريحات لفرانس برس، إن فلسطين ستصوت لصالح الأمير الأردني علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم في 26 فبراير المقبل.
ونقلت الوكالة عن الرجوب قوله: “مع احترامي لكافة المرشحين، ومع تقديري لوقفتهم معنا في تطوير اللعبة في فلسطين، إلا أن صوتنا سيمنح للأمير علي كونه الأقرب لنا ومن الأوائل الذين قدموا المساعدة للكرة الفلسطينية”.
وأضاف قائلا “بلاتيني وقف معنا، وكذلك جيروم شامباني والشيخ سلمان بن إبراهيم، وطوكيو سيكسويل، لكننا اخترنا أن نصوت للأمير علي وهذا لا يعني انتقاصا للدور وما قدمه الآخرون لنا”.
يشار إلى أن الأمير علي الذي يرأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والاتحاد الأردني ينافس في الانتخابات 4 مرشحين، بينهم الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الاتحاد الآسيوي، والفرنسي جيروم شامباني الأمين العام السابق للفيفا.
وستدرس اللجنة الانتخابية المكلفة النظر بملفات المرشحين لرئاسة الفيفا ملف رئيس الاتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني، بعد انتهاء فترة ايقافه لمدة 90 يوما من قبل لجنة الأخلاق، بسبب فضائح الرشاوى التي تضرب الاتحاد الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*